كيف ترتدي البدلة الزرقاء بأناقة في جميع الأوقات؟

كيف ترتدي البدلة الزرقاء بأناقة في جميع الأوقات؟


البدلة الزرقاء هي قطعة كلاسيكية صمدت أمام اختبار الزمن، إنها ذكية، ومناسبة لكل من المناسبات المكتبية والاجتماعية، ويمكن ارتداؤها مع عدد قليل من خيارات القمصان ورباط العنق المختلفة. 

إذا كنت غير متأكد من كيفية ارتداء البدلة الزرقاء الخاصة بك، لذا إليك دليلًا لاختيار البدلة وكيفية ارتداءها في كل مناسبة:


في الأمور الرسمية: 
من المعتاد أن السهرات والأماكن التي تحتاج إلى لقاءات رسمية يكون زيها كلاسيكي الأسود، ولكن البدلة الزرقاء "الكحلي" يمكن أن تحل محل الأسود، كما تعطي رونقًا خاصًا، وفي هذه الحالة يمكنك ارتداء البدلة كما ترتدي البدلة السوداء كما هو معتاد.


البدلة الزرقاء الرسمية
أثناء العمل:
في بيئة عمل مكتبية، هناك الكثير مما يمكن قوله عن الخروج في حلة زرقاء بينما يلعب كل من حولك بأمان مع الفحم الرمادي، إذا كنت تبحث فقط عن ارتداء البدلة في العمل، فاختر سترة كلاسيكية أحادية الصدر بثلاثة أزرار، ستكون الاختيار المناسب. 


البدلة الزرقاء للعمل
ارتداء البدلة في أوقات أخرى: 
لم تعد البدلة الزرقاء المعاصرة مجرد زي موحد للعمل، كما يمكن أن تلعب دورًا أساسيًا في خزانة ملابسك الذكية غير الرسمية بشرط اتباع بعض القواعد البسيطة، ابتعد عن البدلات ذات الأزرار الثنائية والثالثة وبدلاً من ذلك، قم بإدخال الإصدار الذي يحتوي على زر واحد، فإنه يبدو أقل رسمية وأكثر ديناميكية، يمكنك ارتداء تي شيرت بدلًا من القميص المعتاد.


ونظرًا لأن البدلة الزرقاء متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق، فلا تخف من إضافة ألوان غامقة، أما عن اللون الأبيض الناصع فيعمل دائمًا بشكل جيد، ولكن الألوان الفاتحة والألوان الباستيل هي أيضًا خيارات ممتازة للقمصان، أضف لفة خفيفة إلى البنطلون وارتديها مع حذاء من جلد الغزال لبعض الذوق الصيفي، أما في الأجواء الأكثر برودة، ستقوم سترة ذات رقبة عريضة بإضافة رونق آخر.


البدلة الزرقاء للأوقات الأخرى  

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات