كيفية عمل إيميل هوتميل بالخطوات

كيفية عمل إيميل هوتميل بالخطوات


هوتميل هي إحدى خدمات البريد الإلكتروني الغنية عن التعريف والتي استخوذت عليها مايكروسوفت منذ عام 1997 لتصبح تحت مظلة Outlook. ولا زالت الخدمة تعمل حتى الآن حيث يمكنك الحصول على حساب بريد إليكتروني هوتميل وهو ما نشرحه بخطوات مبسطة من خلال هذا المقال.

وعلى الرغم من أن جوجل الآن تستحوذ على النصيب الأكبر من حسابات البريد الإلكتروني حيث يعود الفضل إلى تقديم الخدمات الأفضل وإلى نظام أندرويد الذي يتطلب إنشاء حساب جوجل أيضا، إلا أن خدمات البريد الإلكتروني التي اشتهرت سابقا لن تقدم لك خدمات رديئة خصوصا أن Outlook وهي الخدمة التي تدعم هوتميل حاليا يتم تحديثها من قبل مايكروسوفت حتى الآن. على كل حال إن كان هدفك إنشاء حساب هوتميل فهذه هي الخطوات.

كيفية عمل إيميل هوتميل بالخطوات

الخطوة الأولى:

اذهب إلى Live.com للدخول إلى الموقع الذي سيمكنك من إنشاء الحساب، أو يمكنك الذهاب إلى نطاق Hotmail.com والذي سيحولك إلى نفس الموقع.

الخطوة الثانية:

اذهب إلى علامة البريد الإلكتروني، ثم اختر Create one من صفحة تسحيل الدخول لإنشاء حساب هوتميل جديد دونا عن الدخول إلى حساب أنشأته بالفعل.

الخطوة الثالثة:

ستظهر لك أكثر من صفحة صحفة لتملأ بياناتك، ومنها اسمك ثم حساب البريد الخاص بك @Outlook أو @Hotmail وأيضا كلمة السر وبيانات أخرى يجب عليك ملأها حيث ننصح بوضع بيانات صحيحة للتمكن من استرجاع الحساب إذا تم سرقته أو اختراقه.

الخطوة الرابعة:

ستظهر لك صفحة لتأكيد رقم هاتفك أدخل رقم هاتف تمتلكه ثم عليك ملء خانة Captcha لتجعل الموقع يتأكد أنك إنسان. ثم اضغط على Create Account. طلب Captcha ربما يظهر لك وربما لا.

الخطوة الخامسة:

بذلك قد تكون قد أنشأت حساب هوتميل الخاص بك، ولكي تقوم بتسجيل الدخول مستقبلا يمكنك أن تعود إلى صفحة تسجيل الدخول.


مزايا حساب هوتميل

امتلاك حساب بريد إلكتروني على هوتميل يمنحك بعض المزايا ومنها:

– منع الرسائل المزعجة تلقائيا
– إمكانية وضع إمضاء به وسائط
– تنسيق الرسائل ووضع ملفات مع الرسائل
– تنظيم البريد الخاص بك بشكل جيد
– استكمال عنوان المستقبل تلقائيا

هذا الموضوع كيفية عمل إيميل هوتميل بالخطوات ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.

المزيد:


السمات

إنترنت

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات