كريستيانو رونالدو سيزور السعودية لهذا السبب

كريستيانو رونالدو سيزور السعودية لهذا السبب


كشفت تقارير صحفية إيطالية استضافة المملكة العربية السعودية في ديسمبر المقبل فريق يوفينتوس وعلى رأسه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا: فيديو: النسخة الهندية من مقصية رونالدو في مرمى بوفون

صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، أشار إلى أن زيارة يوفينتوس للسعودية تأتي لموجهة نظيره لاتسيو على ملعب جامعة الملك سعود في نهائي السوبر الإيطالي.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم تنظيم السوبر الإيطالي في السعودية؛ حيث استضافت المملكة النسخة الماضية منه؛ حيث توّج به يوفينتوس على حساب ميلان بهدف نظيف سجله كريستيانو رونالدو، لتُعد البطولة الأولى له مع السيدة العجوز.

شاهد أيضًا: فيديو: النسخة الهندية من مقصية رونالدو في مرمى بوفون

الصحيفة الإيطالية، أوضحت أن السوبر سيُقام في تمام الساعة 7:45 بتوقيت السعودية في العاصمة، الرياض يوم الأحد الموافق 22 ديسمبر على أن يعلن الاتحاد الإيطالي القرار بصورة رسمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

لا جازيتا ديلو سبورت، أوضحت أن المباراة سيتم السماح خلالها بحضور المشجعات في أي منطقة من المدرجات التي لن تشهد فصلاً بين مشجعي يوفينتوس ولاتسيو في الملعب.

شاهد أيضًا: فيديو: رونالدو يكره الخسارة حتى أثناء اللعب مع ابنه

ويحتل يوفينتوس صدارة جدول الدوري الإيطالي بعد مرور 11 جولة منه برصيد 29 نقطة بفارق نقطة عن إنتر، بينما يحتل لاتسيو المركز الرابع برصيد 21 نقطة بفارق نقطة عن روما، صاحب المركز الثالث.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات