قلم هاتف Galaxy Note 9 يدعم بلوتوث

قلم هاتف Galaxy Note 9 يدعم بلوتوث


ستقوم سامسونج بإطلاق هاتف Galaxy Note 9 في التاسع من أغسطس المقبل، والشائعات خلال الفترة الماضية تداولت كثيرا أن الهاتف القادم من سامسونج سيدعم مزايا كبيرة وأنه سيدعم بلوتوث، ولكن هذا لم يكن مؤكد سابقا. الآن ووفقا لتقارير مؤكدة فيمكننا أن نقول أن قلم S Pen الخاص بهاتف Galaxy Note 9 سيدعم بلوتوث.

أحد الشائعات التي ظهرت بقوة مؤخرا هي شائعة تمكن قلم سامسونج من عمل بصمات رقمية، وربما يتم تحقيق ذلك حيث قالت سامسونج سابقا أنها تعمل على هذه التقنية، فهل تأتي مع قدوم Galaxy Note 9؟

ويشير التقرير الجديد أيضا أن قلم اللمس S Pen سيأتي بزر يدعم التحكم في الموسيقى والفيديوهات عن بعد وبإمكانه أيضا فتح مساعد الذكاء الإصطناعي Bixby كبديل للزر الذي في الهاتف.

ويظل هناك سؤال هام للغاية، فمع دعم القلم للبلوتوث فسيحتاج أن يتم شحنه، فكيف يتم ذلك؟ وبعد بحث مطول في المستندات الخاصة بالهاتف التي أعطتنا هذه التفاصيل فنجد أن الهاتف سيتم شحنه من الهاتف الذكي نفسه، حيث لن يتم شحنه من خلال وصلة تماما وسيشحن من مدخله في الهاتف ما يعتبر ميزة رائعة. بالإضافة إلى ذلك فالقلم سيحصل على شحن عند شحن الهاتف لاسلكيا أيضا.

ونتمنى أنه عند تنفيذ هذه الميزة أن لا يقوم ذلك بالتأثير على بطارية هاتف Galaxy Note 9 الذي نتمنى بالتأةيد أن يأتي بسعة بطارية منافسة. على كل حال فليس من المفترض أن يستهلك القلم الكثير من الشحن لمزاياه التي ستكون محدودة نسبيا مهما تطورت.

وتذكرنا هذه الميزة بقلم Apple Pen، الذي يأتي مع iPad ويتم شحنه من خلال وصلة Lightning. ويقدم هذا القلم من ابل عمر 12 ساعة حيث عند شحنه لمدة 15 ثانية فقط فيعمل لمدة ثلاثون دقيقة. وبالتأكيد إن تمكنت سامسونج من جعل عمر بطارية القلم مماثلة لقلم ابل فهذا سيكون خبر سار للغاية لمن ينوون شراء هاتف Galaxy Note 9 خصوصا أنه يتم شحنه من الهاتف نفسه وبدون وصلات. ما رأيك في حصول هاتف Galaxy Note 9 على قلم يدعم بلوتوث؟ شاركنا بأفكارك.

هذا الموضوع قلم هاتف Galaxy Note 9 يدعم بلوتوث ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.

المزيد:


السمات

موبايلات

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات