قريباً في الإمارات: شاحن سوني المحمول بطاقة شحن 20 ألف ميلي أمبير في الساعة

قريباً في الإمارات: شاحن سوني المحمول بطاقة شحن 20 ألف ميلي أمبير في الساعة


أطلقت شركة سوني أحدث أجهزتها من شواحن الهواتف الذكية، شاحن  “سي بي-بي20″ CP-B20، المزود بمنافذ “يو إس بي” USB، والقادر على توفير طاقة شحن شحن هائلة تصل إلى 20000 ميلي أمبير/ساعة. وتم تصنيع الشاحن من مادة الألومنيوم، ويمكن أكثر من مستخدم واحد استعماله في نفس الوقت، دون الحاجة للتواجد بالقرب من المصادر الكهربائية.

ويعد هذا الشاحن حلاً عبقرياً لمن يقومون باستخدام عدة أجهزة ذكية تستلزم الشحن في آن واحد، حيث يمكنهم الشاحن من إعادة شحن عدة أجهزة بآن واحد، وبسرعة كبيرة. ويذكر أيضاً أن الشاحن الجديد يستخدم تقنية الجل الهجين الخاصة بشركة “سوني” التي تتيح له الاحتفاظ بأكثر من 90 بالمئة من طاقته حتى بعد 1000 عملية شحن.

وبإمكان الشاحن شحن هاتفك 8 مرات متتالية بنفس الكفاءة، كما أنه تم تزويده بجهاز CP-B20 بأربعة مؤشراتLED  و 4 منافذ USB ما يتيح شحن أربع أجهزة في الوقت نفسه وبسرعة فائقة عبر طاقة شحن تبلغ 6.9 أمبير. وعند نفاد طاقة الجهاز، يمكن إعادة شحنه بسهولة عبر وصلة الشحن.

أما عن بطاريته، فأوضحت سوني من نوعية  ليثيوم أيون. وستوفر الشركة شاحنها الجديد في متاجرها والأسواق العالمية باللون الأسود، وسيكون متاحاً للراغبين في الحصول عليه في الإمارات العربية المتحدة بنهاية الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً: ابتكار شاحن جديد يشحن الهواتف الذكية بالكامل في 5 دقائق فقط

اقرأ أيضاً: قائمة بأفضل 5 تطبيقات مجانية لنظم الأندرويد..تعرف عليها

اقرأ أيضاً: بالفيديو: شاهد حل مشكلة انحناء آيفون 6

اقرأ أيضاً: تعرف على هاتف موتورولا نيكسوس 6..الأقوى بين جميع الهواتف الذكية حتى الآن



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات