قبل بدء أمم إفريقيا 2019: عقوبات على المواقع الإلكترونية في هذه الحالة

قبل بدء أمم إفريقيا 2019: عقوبات على المواقع الإلكترونية في هذه الحالة


أصدر المجلس الأعلى للإعلام المصري بيانًا تحذيريًا للمواقع الإلكترونية، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

حيث حذر المجلس من انتهاك حقوق بث مباريات البطولة، التي ستبدأ يوم الجمعة القادمة، وشدد على ضرورة إلتزام المواقع الإلكترونية بحقوق القنوات المالكة لحقوق بث وتغطية مباريات البطولة وتدريبات الفرق وكذلك أماكن إقامتها.

وقال المجلس الأعلى للإعلام المصري في بيانه أنه سيتم توقيع عقوبات شديدة على منتهكي حقوق بث مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، مشيرًا إلى أن العقوبات قد تصل إلى حد الحجب تمامًا.

كما وجه المجلس رسالة إلى المحللين والنقاد ومقدمي البرامج الرياضية بالالتزام بتوفير المناخ اللازم لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير، وكذلك العمل على تجاوز الخلافات، لتخرج البطولة بشكل مشرف.

جدير بالذكر أن هذا البيان جاء بعدما تقدمت عدد من القنوات المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بطلب للمجلس الأعلى للإعلام المصري بحماية حقوقهم الحصرية، خاصة تلك المتعلقة بالتصوير داخل الملاعب وتصوير كواليس المباريات، وكذلك مناطق تواجد المشجعين وأماكن إقامة اللاعبين.

المزيد:


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات