في العام الجديد: ماذا عليك أن ترتدي في شهر يناير؟

في العام الجديد: ماذا عليك أن ترتدي في شهر يناير؟


بعد انتهاء فترة الأعياد وزحام شهر ديسمبر، ستجد نفسك أنك كنت ترتدي لمدة ما يقرب من شهر ملابس غير منتظمة؛ خاصة لأنك كُنت منهمكاً في العمل ثم الذهاب إلى إجازة مع أسرتك لا يخصص لها زياً محدداً. 

لذا فمن السهل أن تنسى كيف ترتدي ملابس الشخص العادي، ستجد نفسك أما سؤال ما الذي ترتديه فعلياً يومياً قبل كل ما حدث في ديسمبر؟ لن تكون نصيحتنا هي التركيز على ذلك، لأنه في حين أن شهر يناير قد لا يكون الشهر المفضل لأي شخص، فقد حان الوقت لإعادة الابتكار وتحسين الذات. نعم، غالباً ما يأتي ذلك في شكل التحدث عن نفسك بشراء فنجان قهوة يمكن إعادة استخدامه أو التفكير في الذهاب إلى مكان جديد للعمل، لكن يمكن أن يشمل ذلك خزانة ملابسك أيضاً.

يُعد شهر يناير هو أفضل وقت في العام للعب بمظهر جديد، لذا مع أخذ ذلك في الاعتبار، فقد جمعنا بعض الخيارات الصديقة في فصل الشتاء لاستعادة خزانة الملابس الخاصة بك. لذا إليك ما يجب أن ترتديه لبدء العام الجديد بأناقة.

ملابس محكمة الخياطة: 

الطبقات المحكمه هي ما يدور حوله أسلوب الشتاء، لكن بينما يتقن معظم الرجال فن إدماجه في خزائنهم غير الرسمية، غالباً ما تكون الخياطة عن طريق اللمس على الجسم مباشرة سبباً للارتباك. لذا ستكون نصيحتنا هي الحفاظ على استرخاء الأشياء، عليك الذهاب إلى السترات الفضفاضة نسبياً، مع النسيج السميج والتخلص من وسادات الكتف، اختر حذاء من جلد الغزال. ولوحة ألوان أكثر تنوعاً من اللون الرمادي أو الأزرق الداكن أو الأسود وبعض ملابس التريكو الثقيلة لإنهاء الأمور.


في العام الجديد: ماذا عليك أن ترتدي في شهر يناير؟

ملابس الهواء الطلق:

حتى لو كان أقرب ما يمكن أن تحصل عليه من أي نشاط من نوع جبال الألب في شهر يناير، هو إخراج الكلب للتنزه حول الحديقة، فهناك راحة في معرفة أن ملابسك مجهزة للتعامل مع كل العناصر التي يمكن أن ترميها عليها. مما يعني أنه يمكنك ارتداء ملابسك العملية في الهواء الطلق وعدم الظهور بمظهر رسمي، لذا قم بدمج سترة مقاومة للماء مع طبقة متوسطة من القميص أو البلوفر معزولة للحصول على أفضل النتائج. مع تخصيص حذاء رياضي أو حذاء مقاوم للماء للحفاظ على قدميك جافة في جميع أوقات الأمطار الغزيرة في شهر يناير والتي سنحصل عليها بالتأكيد.


في العام الجديد: ماذا عليك أن ترتدي في شهر يناير؟

معطف كبير:

ربما تعتقد أن شهر يناير هو كل الأمطار الغزيرة، مع وجود السحب الرمادية الداكنة. ومع ذلك، لهذا السبب بالذات، فهو أيضاً الوقت المثالي للتسوق من أجل معطف كبير جديد، هذا ليس بالأمر السيء.قد يكون من المغري الوصول إلى شيء بسيط للغاية، لكن الخروج عن منطقة الراحة الخاصة بك والاستثمار في قطعة بيان يمكن أن يكون وسيلة جيدة؛ لإضفاء لمسة من المرح في وقت من السنة لا يمثل شيئاً في العادة.


في العام الجديد: ماذا عليك أن ترتدي في شهر يناير؟

ملابس العمل الشتوية: 

من المعاطف الرقيقة الكثيفة المصنوعة من قماش البط إلى الدنيم الياباني الثقيل، تم تصميم ملابس العمل الكلاسيكية مع مراعاة الدفء والمتانة. إن هذا الزي ليس تقنياً وليس مصقولاً، لكنه يفعل ما الكثير للبقاء دافئاً ويبدو جيداً أثناء القيام بذلك.
الأمر يكمن في الطبقات، أربع طبقات هي رقم جيد لتهدف إليه، بما في ذلك لباس خارجي، لخلق شعور بالعمق. فكر في تي شيرت بأكمام طويلة، أو بلوفر، أو قميص طويل، مع جيليه ومعطف إضافي. أما النصف السفلي إليك سروال الدنيم عالي الجودة مع أحذية جلدية، يمكنك الاستعانة بقبعة الصياد وساعة عادية كل يوم. 


في العام الجديد: ماذا عليك أن ترتدي في شهر يناير؟

المزيد:


السمات

مظهر الرجل

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات