في ألبومه الجديد: عمرو دياب "سهران" من أجل 3 مفاجآت لجمهوره

في ألبومه الجديد: عمرو دياب "سهران" من أجل 3 مفاجآت لجمهوره


طرح الفنان المصري عمرو دياب أحداث ألبوماته لعام 2020، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، بعنوان "سهران"، عبر إحدى شركات الهواتف النقالة. وفجر 3 مفاجآت في الألبوم الجديد 2020، وسط تفاعل كبير وواسع من جانب جمهوره في مصر والوطن العربي.


كانت المفاجأة الأولى لجمهوره، تعاونه مع ابنته- لأول مرة- جانا، من خلال غناء أغنية "جميلة". حيث تقدم ابنته مقطع باللغة الإنجليزية في هذه الأغنية، كما أن الأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب أيضاً. 

المفاجأة الثانية، كانت تكمن في التعاون بين الهضبة عمرو دياب ومدير أعماله أحمد زغلول في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه بعنوان "روح". وتتميز الأغنية بكونها من النوع الشرقي. 

فيما كانت المفاجأة الثالثة والأخيرة، التي أعلنها الملحن عمرو مصطفى بشأن أغنية "جامدة بس"، حيث تم العمل عليها يوم طرح الألبوم. وهي من كتابة تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي؛ من أجل طرحها مع الألبوم.

في الوقت ذاته، من المقرر أن يحتفل الهضبة مع جمهوره بـ الألبوم الجديد 2020 "سهران" من خلال حفلين، الأول اليوم الخميس، الموافق 13 فبراير 2020، في أرض المعارض في الكويت بعد غياب 5 سنوات عن الجمهور الكويتي. كما يحيي الحفل الثاني يوم الجمعة الموافق 28 فبراير في مركز المنارة في التجمع الخامس في مصر.

يذكر أن الألبوم، الذي يحمل 14 أغنية، سيطر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشكل خاص بـ 5تريندات. وتعاون عمرو دياب في الألبوم مع الشعراء تامر حسين وخالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر وأحمد المالكي وتركي آل الشيخ. ومن الملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيى وشريف بدر وعزيز الشافعي. بالإضافة إلى أنه تم طرح 5 أغاني بشكل منفرد من هذا الألبوم الصيف المنصرم.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات