فيلم صامويل جاكسون ثعابين في الطائرة يتجسد على أرض الواقع!


في عام 2006 تم عرض فيلم عرض فيلم ثعابين في الطائرة «snakes on a plane»، بطولة النجم الأمريكي، صامويل جاكسون والذي كان يحكي قصة وجود شحنة من الثعابين داخل إحدى الطائرات وحدوث شيئ ما أدى إلى دخولها لكابينة الركاب، مما أدى إلى وقوع أحداث مروعة.

ويبدو أنه بعد مرور 10 سنوات على عرض هذا الفيلم، قد تجسدت هذه الأحداث بالفعل على أرض الواقع، فماذا تفعل لو وجدت ثعباناً يتدلى فوق مقعدك في الطائرة؟.

هذا ما حدث بالفعل لركاب طائرة تابعة لشركة «إيرومكسيكو»، خلال رحلة لها إلى مكسيكو سيتي عاصمة دولة المكسيك، حيث فوجئ الركاب بثعبان ضخم أخضر اللون يتدلى من غرفة الأمتعة العلوية فوق أحد المقاعد، ما أثار موجة عارمة من الفزع والرعب داخل الطائرة.

وفور إبلاغ طاقم الطائرة برج المراقبة بما حدث، تم السماح على الفور بإعطاء الطائرة أولوية للهبوط في المطار، بعد الأحداث التي شهدتها، والتي -لحسن حظ الركاب- لم تسفر عن وقوع أي ضحايا أو مصابين.

وقام أحد ركاب الطائرة بتصوير الواقعة بواسطة كاميرا هاتفه المحمول ونشرها على موقع «يوتيوب» وظهر الثعبان وهو يزحف قادما من غرفة الحقائب أعلى المقاعد، ثم ينزلق ويتدلى ذيله من أعلى، في مشهد مخيف، أعاد للأذهان المشاهد المروعة التي تضمنها الفيلم الأمريكي.

وأعطى موظفو المراقبة الجوية أولوية الهبوط للطائرة التي كانت في طريقها لمكسيكو سيتي، قادمة من مدينة توريون في شمال البلاد، لكن لم يتم اعتبار الأمر هبوطا اضطرارياً، مشددة على أنها تسعى إلى معرفة كيف دخل الثعبان إلى الطائرة.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات