فيفو تكشف عن هاتفها الثوري الجديد: بدون منافذ وبشاشة تملأ الواجهة كلها

فيفو تكشف عن هاتفها الثوري الجديد: بدون منافذ وبشاشة تملأ الواجهة كلها


من المؤكد أن المنافسة القوية بين شركات الهواتف الذكية الكبرى لن تتوقف أبدًا، حيث تسعى كل منها لتقديم كل ما هو مختلف عن غيرها، وبينما رأينا في الفترة الماضية تنافسًا شديدًا فيما يتعلق بالهواتف القابلة للطي، فها هي شركة فيفو تفتح بابًا جديدًا للمنافسة في عالم الهواتف الذكية، وهي الهواتف التي تعمل بدون منافذ.

فقد قامت الشركة الصينية بالكشف عن هاتفها الجديد Apex 2019، خلال حدث خاص أقامته مؤخرًا في هونج كونج، حيث يضم هذا الهاتف الجديد عددًا من المزايا الفريدة، التي قد تُحدث ثورة في مستقبل الهواتف الذكية، بحسب ما ذكرت تقارير تقنية.

وقالت التقارير أن الهاتف الثوري الجديد جاء بشاشة تملأ الواجهة بأكملها، كلها مزودة بحساس بصمة، حيث يمكن للمستخدم فتح قفل الهاتف عن طريق وضع إصبعه على أي مكان في الشاشة.

كما أن هاتف Apex 2019 يأتي بدون أي منافذ أو أزار، بما في ذلك منافذ USB-C سماعة الأذن، بالإضافة إلى أنه لا يضم أي فتحات لمكبر الصوت، حيث سيعتمد بدلًا منها على تقنية نقل الصوت بالاهتزاز.

وأضافت التقارير أن الهاتف الذكي الجديد من فيفو يعمل بشريحة إلكترونية eSIM، ويمكن شحنه من خلال الموصلات المغنايسية الموجودة على ظهره.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات