فيديو:4 لقطات مثيرة لحكم مباراة الفيصلي والترجي بنهائي البطولة العربية


إبراهيم نور الدين.. حكم مصري دائماً ما يُثير الجدل حوله سواء بقرارته داخل الملعب أو تصرفاته مع اللاعبين والجهاز الفني بل والجمهور أيضاً.

وتسبب أحد قراراته أمس الأحد خلال مباراة الفيصلي الأردني والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية بفوز الأخير واعتداء لاعبو وجهاز الأول عليه.

ولكن تلك الواقعة لم تكن الأولى.. نستعرض في التقرير التالي 4 لقطات مثيرة للجدل بطلها ذلك الحكم:

  1. الأهلي ومصر المقاصة:

احتسب ركلة جزاء لفريق الأهلي في مباراته أمام نظيره مصر المقاصة خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري وانتهت لصالح الأهلي بهدف سُجل من تلك الركلة التي أثارت جدلاً كبيراً.

  1. المصري وسموحة:

في مباراة مثيرة تسير نحو فوز سموحة بهدف نظيف على نظيره المصري خلال المباراة التي تجمعهما ببطولة الدوري المصري احتسب ركلة جزاء للأخير لم يطلبها لاعبيه حتى لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

  1. طرد أحد المشجعين:

في واقعة أثارت استعجاب الحضور دخل الحكم في مشادة كلامية مع أحد المشجعين بمباراة في الدرجة الثانية بمصروطالبه بمغادرة الملعب.

  1. السودان والسنغال:

ولم يكتف ذلك الحكم بإثارة الجدل محلياً، فقط احتسب ركلة جزاء أثارت الجدل لصالح السودان في مباراته أمام نظيره السنغالي ببطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عاماً مما عرضه لمحاولات اعتداء من قبل لاعبي السنغال.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات