فيديو يوضح حقيقة مشاجرة الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في مصر مقطع فيديو لكواليس واقعة المشادات الكلامية التي نشبت في أغسطس الماضي بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة خلال تواجدهما في أحد المدن الساحلية ببلادهم؛ للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى الماضي.

شاهد أيضًا: زيجات تنتهي بالفضائح.. نجوم عرب اختاروا الزواج السري رقم 20 دام 15 عام

الرواية التي تداولتها بعض الصحف المصرية حينها أن شقيقة الفنانة زينة دخلت في مشادة كلامية مع الفنان أحمد عز قبل أن يتطور الأمر لاشتباكات بالأيدي بين الطرفين ولكن مقطع الفيديو المتداول لا يظهر ذلك.

مقطع الفيديو ـ يبدو أنه من أحد الكاميرات بالفندق الذي تواجدوا به ـ ؛ حيث ظهر أحمد عز يجلس بجوار أحد الاشخاص يتحدثان سويًا باستثناء هذه اللحظات التي يستجيب لطلب جمهوره بالتقاط صور تذكارية معه قبل أن تأتيه سيدة وتصيح به، عرفتها الصحف المصرية بشقيقة الفنانة زينة.

أحمد عز، يظهر خلال مقطع الفيديو، وهو يغادر مكانه ليترك السيدة التي ظلت توجه حديثها له؛ حيث أوضح متداولو مقطع الفيديو أنه اتجه لأمن الفندق لتحرير محضرًا بالواقعة.

شاهد أيضًا: فيديو: مُعجبة تحتضن المطرب كاظم الساهر وتهديه علم العراق.. هذا رد فعله

يذكر أن هناك خلافات بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة لعدم اعتراف الأول بنسب أبناء زينة رغم حكم أحد المحاكم المصرية بذلك.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات