فيديو وصور 6000 توأم في مكان واحد والنتيجة العديد من المواقف الصادمة

فيديو وصور 6000 توأم في مكان واحد والنتيجة العديد من المواقف الصادمة


سعت سريلانكا لجمع أكبر عدد من التوائم على سطح الأرض معاً في مكان واحد، حيث دعت التوائم من مختلف أنحاء البلاد لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد وعلى الرغم من فشل المحاولة إلا أن الإقبال كان غير عادي.

لجنة تنظيم الحفل لم تتوقع حضور عدد كبير للغاية من التوائم لذلك كانت قائمة الانتظار طويلة جداً مما تسبب في فشل التجمع، إلا أن المشاركين تمكنوا من التقاط الصور وقضاء وقت ممتع.

حضر الحفل الذي أقيم في استاد رياضي في العاصمة كولومبو أكثر من 6000 توأم، بجانب حضور 37 زوج من التوائم الثلاثية والرباعية في حدث نادر وممتع للغاية.
في حين قررت لجنة تنظيم الحدث أن تحاول تجميع التوائم مرة أخرى لكن بعد استعداد أكبر لحضور هذا العدد الهائل في محاولة ثانية لتحقيق رقم قياسي عالمي الأمر الذي لم يكن متوقعاً في المرة الأولى.

من أغرب المواقف التي وقعت خلال الحدث حضور توأم يعملان كقادة في الجيش السيرلانكي تضم عدد كبير من التوائم وهو أمر نادر وغريب للغاية، كما شارك توائم من أماكن بعيدة للغاية وسافروا لساعات طويلة حتى يتمكنوا من حضور الحفل.
على الرغم من فشل الحدث إلا أن الحضور أكدوا على سعادتهم بهذا التجمع وعبر أحدهم قائلاً أن مقابلة العديد من التوائم أمر ممتع للغاية ويستحق السفر بالقطار لمدة 10 ساعات متواصلة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

فيديو: "قرية التوائم" البرازيلية تثير حيرة العلماء.. فما هو سرها؟

17 ثنائي من المشاهير لا يمكن التفريق بينهما.. يشبهون التوائم المتطابقة


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات