فيديو وصور هذا التصرف لابن ميسي الصغير جعل منه نجم حفل الكرة الذهبية

فيديو وصور هذا التصرف لابن ميسي الصغير جعل منه نجم حفل الكرة الذهبية


فاز نجم كرة القدم ليونيل ميسي Lionel Messi بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019 لكن هذا لم يكن الحدث الأبرز حيث خطف الصغير ماتيو ميسي Mateo Messi الأضواء بالكامل من والده بسبب رد فعله على هذا الفوز.

ماتيو الصغير قفز من الفرح واحتضن شقيقه وبمجرد ذكر اسم والده على المنصة بدأ يضحك وظهرت عليه علامات السعادة المفرطة وهو ما جذب الأنظار إليه وتحول إلى حديث السوشيال ميديا خلال ساعات.
ليونيل ميسي تفوق على الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي أقوى المنافسين له على الجائزة هذا العام.


وكانت قد سربت بعض الصحف خبر فوز ميسي بالجائزة هذا العام قبل الحدث بأسبوع تقريباً وعلى الرغم من تشكيك البعض في صحة التسريب إلا أن ميسي فاز بالجائزة.
ماتيو ميسي البالغ من العمر 4 سنوات فقط والمعروف باسم المشاغب الصغير بسبب تصرفاته العفوية أمام الكاميرا، دائماً ما يخطف الأنظار من والده النجم الأرجنتيني ويتصرف بطريقة غير متوقعة على العكس من شقيقه الأكبر تياجو البالغ من العمر 7 سنوات.
الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني قد حصد جائزة البالون دور للمرة السادسة في حياته، وهذا ما دفع منافسه فان دايك للتعليق على الأمر وتوجيه التحية له.
وكان من الملاحظ أيضاً غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الحفل بعد التوقعات القوية بفوز ميسي بالجائزة هذا العام، لذلك علق فان دايك على الأمر أيضاً بسخرية  قائلاً أن رونالدو لم يكن منافساً حقاً؟

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات