فيديو: هل أصيب ريان جيلر حقاً بجلطة قلبية وشلل في الوجه؟

فيديو: هل أصيب ريان جيلر حقاً بجلطة قلبية وشلل في الوجه؟


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم السوشيال ميديا ريان جيلر يُعلن عن تعرضه لجلطة قلبية تسبت في إصابته بشلل نصفي مؤقت في وجهه.

وظهر جيلر في الفيديو على سرير بإحدى المستشفيات، كما ظهر في مقطع آخر على سرير في منزله، مع صوت شخص ما يتحدث فيه عن مرضه بسبب التوتر والإرهاق، وذهابه المتكرر إلى المستشفى.

وتسبب الفيديو في إثارة ردود فعل واسعة ومتضاربة، حيث أعرب البعض عن حزنهم لما أصاب الشاب الصغير، وتمنوا له الشفاء، مع تعبيرهم عن صدمتهم بسبب إصابته بجلطة قلبية في هذا العمر الصغير. 

بينما قال البعض الآخر أن حالة الشلل المؤقت للوجه تصيب الكثيرين، ومن السهل علاجها، كما أعربوا عن شكوكهم في موضوع الجلطة القلبية.

وقال هؤلاء أن ريان جيلر اعتاد إثارة الجدل حوله بين الحين والآخر حتي يتصدر أخبار السوشيال ميديا، مشيرين إلى أنه ظهر في الفيديو الثاني وإلى جانبه حلويات وأشياء أخرى، مما يرجح أنه يحاول لفت الأنظار إليه لا أكثر.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن جيلر اشتهر على السوشيال ميديا بعد ادعائه بأنه ابن الإعلامية السعودية لجين عمران، وأنها لا تريد الاعتراف به، مما أثار جدلاً كبيراً، وجعل عمران تنفي صحة هذه الأخبار أكثر من مرة.

كما انتشرت حول الشاب السعودي شائعة عن علاقة تربطه بالفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، والتي نفتها الأخير تماماً. 

وبالإضافة إلى هذا، فقد أثار جيلر الجدل بسبب ظهوره المتكرر في الفترة الأخيرة بصحبة الشقيقة الكبرى للفنانة المغربية دنيا بطمة.

وأشارت التقارير إلى أن أي من المقربين من ريان جيلر لم يؤكد أو ينفي أخبار مرضه حتى هذه اللحظة.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات