فيديو: هكذا سخرت سامسونج من أبل في إعلانات جالاكسي نوت 9


سخرت شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال إعلانتها لهاتفها الجديد جالاكسي نوت Galaxy Note 9 من نظيرتها الأمريكية آبل وهواتفها التي أصدرتها مؤخراً.

شاهد أيضاً: فيديو: سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy Note 9

ونشرت سامسونج على قناتها بموقع يوتيوب يوم الجمعة الماضي مقطعين فيديو دعائيين لهاتفها  Galaxy Note 9 يظهران النقاش بين بائع بمتجر آبل وبعض الزبائن عن الفوارق بين هاتفها الجديد وهواتف شركة آبل.

وفي مقطع الفيديو الأول يُخبر بائع متجر آبل الزبون أن هاتف "آيفونX " فريد لإمكانية قفل شاشته ببصمة الوجه فيرد عليه الزبون بالإشارة إلى امتلاك هاتف جالاكسي نوت  Galaxy Note 9 هذه الميزة فيحاول البائع أن يخبره أن تحديث آي أو إس 12 يمكنك المستخدمين من التحدث مع 32 شخصاً عبر تطبيق فيس تايم فيرد الزبون قائلاً:"ما الذي يجعلني أفعل ذلك".

اقرأ أيضاً: تعرفوا على مفاجأة صادمة لعشاق هواتف "جالاكسي نوت"

وفي مقطع الفيديو الثاني يُخبر البائع سيدة الفارق بين قلم آبل وذلك الموجود في هاتف جالاكسي نوت 9 فيرد بأنه يمكنها استخدامه على أجهزة آيباد فتسأله مرة أخرى وماذا استعمل لهاتفي؟.. فيرد البائع أصبعك.

يُمكنكم مشاهدة الإعلان بالاطلاع على مقطع الفيديو أعلاه:

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات