فيديو: هذا الموقف لم ينساه محمد حسني مبارك للفنان المصري عزت العلايلي


روى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصرية، موقفًا جمع بين الرئيس الأسبق الراحل لبلاده محمد حسني مبارك والفنان المصري عزت العلايلي عندما كان الأول رئيسًا للبلاد.


أشرف زكي، قال خلال مداخلة تليفزيونية له مساء يوم أمس الثلاثاء:"مبارك في أحد جلساته مع الفنانين نادى على عزت العلايلي وقال له فاكر ياعزت لما عزمتك على العشاء ولم تحضر فرد العلايلي بالإشارة إلى أنه اعتذر له ولكن مبارك أخبره أنه لن ينسى له ذلك".

نقيب المهن التمثيلية المصرية، شدد خلال المداخلة ذاتها على أن الرئيس الأسبق لبلاده محمد حسني مبارك كان حريصًا على التواصل مع الفنانين لتهنئتهم على أعمالهم، لذلك من الطبيعي أن يعم الحزن في الوسط الفني عقب رحيله.


ونشر علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مقطع فيديو لحديث سابق لوالده، قال خلاله:"أتحدث إليكم اليوم معتزًا بقضاء سنين كثيرة في خدمة مصر وشعبها، هذا الوطن العزيز وطنكم مثل ما هو وطني، فيه عشت وحاربت من أجله ودافعت عن سيادته، وسيحكم التاريخ عليّ وعلى غيري بما لنا أو علينا..الوطن باقٍ والأشخاص زائلون".

وذيّل علاء مبارك مقطع الفيديو، الذي نشره على حسابه الشخصي بموقع تويتر، بتعليق:"إنا لله و إنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم والدي الرئيس مبارك.. اللهم أعفو عنه و اغفر له و ارحمه".

وتولى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك جمهورية مصر العربية، قرابة 30 عاماً، عقب اختيار الرئيس الأسبق محمد أنور السادات في الحادثة الشهيرة "المنصة"، لكنه تنحى عن الحكم، في 11 فبراير 2011، عقب إجبار الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في الخامس والعشرين من يناير واستمرت 18 يومًا.
 

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات