فيديو من غرفة التعليق.. انفجار حفيظ دراجي بهدف رياض محرز في نيجيريا


نشرت شبكة قنوات بي إن سبروتس مقطع فيديو للمعلق الجزائري حفيظ دراجي خلال تعليقه على هدف فوز الجزائر على منتخب نيجيريا خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الأحد ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا ـ التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو ـ .

منتخب الجزائر حقق فوزًا صعبًا على نظيره النيجري؛ حيث سجل رياض محرز، لاعبه المحترف في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، هدف الفوز في الدقيقة 92 من عمر اللقاء بتصويبه ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة في مرمى الخصم لينفجر المعلق الجزائري بالمديح.. وهو ما يُمكنك مطالعته عبر مقطع الفيديو أعلاه:

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السنغال نظيره الجزائر في التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 19 يوليو بعد تأهل الأول بهدف في شباك نظيره التونسي، بينما فاز محاربو الصحراء بهدفين مقابل هدف على نظيرهم نيجيريا.

ويمتلك منتخب الجزائر نسخة واحدة من كأس أمم أفريقيا؛ حيث توّج بها على أرضه عقب الفوز على نظيره نيجيريا في النهائي بهدف نظيف، بينما لا يمتلك المنتخب السنغالي أي بطولة في سجله.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات