فيديو: فتح صندوق هاتف OPPO Find X.. تعرف على مزاياه الرائعة


يعد هاتف Find X أحد أفضل الهواتف التي طرحتها شركة OPPO، حيث يأتي بتصميم فريد، هو الأول من نوعه، ومدعم بأحدث التقنيات التكنولوجية.

فقد تم تصميم هاتف Find X بشاشة بانورامية مقوسة، استخدمت فيها OPPO تقنيات متطورة، لتصل نسبة الشاشة المرئية إلى حوالي 93.8%، مما يمنح المستخدم تجربة بصرية غير مسبوقة.

كما أن هيكل Find X المبتكر يخفي الكاميرا بالكامل داخل جسم الهاتف، عندما لا تكون قيد الاستخدام، مما يوفر مظهرًا أنيقًا وانسيابيًا للهاتف من الخارج.

ويأتي هاتف OPPO Find X بثلاث كاميرات ثلاثية الأبعاد، إحداها أمامية بدقة 25 ميجابيكسل، وإثنتين خلفيتين مزدوجتين بدقة 20+26 ميجابيكسل، وكلهم مدعومين بخاصية الذكاء الاصطناعي، مما يجعله مثاليًا لمحبي التصوير، سواء لهواة السيلفي أو للتصوير العادي. 

بالإضافة إلى أن Find X يعمل بمعالج Snapdragon 845، الذي يعد الأسرع على الإطلاق، مما يجعل التنقل في الهاتف سلسًا وسريعًا. 

شاهد الفيديو أعلاه، وتعرف على المزيد من المزايا الرائعة التي يضمها هاتف OPPO Find X.

المزيد:

أنس عبَّار

أنس عبَّار

المدير التنفيذي وأحد مؤسسي شركة حاوي. شغل عدة مناصب إدارية تنفيذية في شركة مايكروسفت في أمريكا وأوربا وانتقل إلى الشرق الأوسط ليقود فريق التطوير في شركة ياهو. أسس شركة حاوي عام 2013 والتي تشمل عدة مواقع إعلامية ومواقع خدمات تصل لأكثر من 20 مليون زائر شهري.


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات