فيديو: فتح صندوق طابعة كانون سيلفي Canon Selphy


عضو جديد يتميز ينضم إلى فئة طابعات كانون السريعة سيلفي، إنها طابعة Canon Selphy CP1200، الطابعة اللاسلكية المتميزة التي يمكنك حملها واستخدامها في أي وقت وفي أي مكان.

تتميز طابعة كانون سيلفي الجديدة بصغر أبعادها وخفة وزنها، مما يمكن المستخدم من حملها واستخدامها أينما شاء، كما زودتها كانون ببطارية إضافية يمكن استخدامها لتعويض احتياج التيار الكهربائي، مما يسمح باستخدام الطابعة الجديدة في أماكن لا يمكن الوصول فيها إلى تيار كهربي ثابت، مثل الحفلات الخارجية ورحلات التنزه العائلية وغيرها من المناسبات.

ويمكن للمستخدم طباعة صوره عبر التوصيل اللاسلكي المباشر أو عبر شبكة واي فاي لاسلكية، أو عبر التوصيل بوصلات USB، حيث تحتوي الطابعة على منفذي USB لتوصيل أجهزة الكمبيوتر والهواتف وأيضاً لوحدات التخزين الخارجية، بالإضافة لإمكانية الطباعة من بطاقات التخزين الخارجية نظراً لاحتواء الطابعة على منفذ خاص ببطاقات الذاكرة.

كما تتميز طابعة كانون سيلفي الجديدة بسرعة طباعتها نسبياً، والتي تصل في أسرع حالاتها إلى 55 ثانية عن الطباعة عبر التوصيل السلكي، ودقيقة ونصف عن التوصيل اللاسلكي المباشر ودقيقتين عند الطباعة عبر شبكة واي فاي.

نتيجة الطابعة رائعة ومتميزة نظراً لإمكانياتها التي تقف خلف الطابعات الكبيرة بخطوة أو خطوتين على الأكثر، فالصور النهائية واضحة الألوان ولا تختلف كثيراً عن نتيجة الطابعات الكبيرة من كانون. كما أن تكلفة الصورة الواحدة ليست تكلفة كبيرة بالمقارنة بالطابعات الاخرى المنتمية للفئة ذاتها.

في فيديو القيادي لهذا اليوم نستعرض فتح صندوق طابعة كانون الجديدة للصور، كانون سيلفي Canon Selphy CP1200 المتميزة.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات