فيديو: فتح صندوق شاحن Boost Up اللاسلكي المميز من Belkin


كم مرة احتجت فيها هاتفك الذكي بشدة، واضطررت للبقاء بجواره أثناء شحنه في مقبس الكهرباء، لأن سلك الشاحن كان قصيرًا؟.. كلنا مررنا بهذه التجربة المزعجة العديد من المرات، ولكن Belkin وجدت لها الحل النهائي.

فالشركة الشهيرة المتخصصة في صناعة الشواحن اللاسلكية أصدرت نسخة خاصة مميزة من شاحنها الجديد اللاسلكي Boost Up، والذي سيريحك تمامًا من إزعاج الشواحن السلكية التقليدية.

الشاحن اللاسلكي الجديد مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، المطعم بالكروم، حيث يساعد سطحه الناعم على منع الهاتف الذكي من الانزلاق فوقه.

أما عن استخدام شاحن Boost Up اللاسلكي الجديد من Belkin، فكل ما عليه تفعله هو توصيله بمقبس الكهرباء، ثم وضع هاتفك الذكي فوق القرص المسطح، الذي سيتولى بعدها شحنه خلال وقت قصير، بقدرة تصل إلى 7.5 واط.

ويأتي شاحن Boost Up اللاسلكي بلونين؛ أبيض أو أسود، وهو متوافق مع هواتف آبل التي تتضمن: آيفون XS، آيفون XS MAX، آيفون XR، آيفون X، آيفون 8 Plus، آيفون 8.

المزيد:

أنس عبَّار

أنس عبَّار

المدير التنفيذي وأحد مؤسسي شركة حاوي. شغل عدة مناصب إدارية تنفيذية في شركة مايكروسفت في أمريكا وأوربا وانتقل إلى الشرق الأوسط ليقود فريق التطوير في شركة ياهو. أسس شركة حاوي عام 2013 والتي تشمل عدة مواقع إعلامية ومواقع خدمات تصل لأكثر من 20 مليون زائر شهري.


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات