فيديو: فتح صندوق سامسونج جالاكسي نوت 8


أطلقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، نهاية أغسطس الماضي، هاتفها الجديد جالاكسي نوت 8 بعد فترة طويلة من الانتظار وتضارب الأقاويل بشأن موصفاته.

ويأتي جالاكسي نوت 8 بأربعة ألوان، هي: الأسود، والذهبي، والرمادي، والأزرق، بسمك 8.6 ملم و195 جرامًا، قلم إلكتروني وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7 و f/2.4، و ميزة "مثبت الصورة البصري" OIS لكلتا الكاميراتين أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وميزة التركيز التلقائي.

ويتميز جالاكسي نوت 8 أيضاً بشاشة 6.3 بوصة وبدقة 2960×1440 بكسلًا مع كثافة تبلغ 521 بكسلًا في البوصة الواحدة كما تتميز بتقنية سوبر أمولد Super AMOLED.

ويضم الهاتف مُعاجاً ثماني النوى، ذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 أو 256 جيجابايت قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية "مايكرو إس دي"، كذلك يدعم تقنية مسح بصمة العين، حساس للضغط، حساس بصمة الأصبع على ظهره بجانب الكاميرا، بالإضافة إلى حساس لنبضات القلب، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي السريع مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,300 ميلي أمبير/ساعة.

يذكر أن الهاتف مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68؛ حيث يصمد تحت الماء لعمق 1.5 متر ولمدة نصف ساعة.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات