فيديو: الرئيس الروسي بوتن يتألق في مباراة هوكي ويُسجل 5 أهداف


يُعرف عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن حبه للرياضة بشكل عام ومشاركته في العديد من الأحداث المتعلقة بها؛ حيث تواجد مطلع الأسبوع الجاري في مباراة ودية رفقة فريقه "أساطير الهوكي" أمام نظيره "الدوري الليلي".

اقرأ أيضاً: فيديو: شاهدوا فلاديمير بوتين يستعرض مهاراته بالكرة مع رئيس فيفا

وأُقيمت المباراة ـ حسبما ذكرت وسائل إعلام روسية ـ في مدينة سوتشي عروسة البحر الأسود جنوب دولة روسيا، ضمن مهرجان خيري للعبة يُسمى "الدوري الليلي" الذي تستضيفه المدينة سنوياً ويلقى اقبالاً جماهيرياً كبيراً.

وتواجد بفريق الرئيس الروسي بوتن كلاً من وزير الدفاع سيرغى شويغو، ولاعبى الهوكي المخضرمين مثل بافل بوريه الملقب بـ "الصاروخ الروسي"، فاليرى كامينسكي، فياشيسلاف فيتيسوف، أليكسي كاساتونوف، ألكسندر جوسكوف، ألكسندر ماجيلى وآخرين؛ حيث فازوا بنتيجة 12 - 7 وسجل بوتن 5 أهداف منها.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يُشارك فيها الرئيس الروسي فلاديمير بوتن في مباراة ودية للهوكي، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

يُذكر أن مهرجان "الدوري الليلي" قد أُطلق لأول مرة في الـ 15 من ديسمبر 2011، بمبادرة من الرئيس بوتن ولاعبى هوكي الجليد الروس؛ للتشجيع والتحفيز على ممارسة الرياضة في روسيا.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات