فيديو: الإعلان الرسمي لوثائقي عن بيل جيتس يتخطى المليون مشاهدة في أيام


لقى الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم Inside Bill's Brain: Decoding Bill Gates، الذي يتناول حياة بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية، رواجًا كبيرًا فور طرحه على قناة شبكة نتفليكس Netflix  بمنصة يوتيوب؛ حيث تخطى المليون مشاهدة في أيام قليلة.
 



فيلم Inside Bill's Brain: Decoding Bill Gates، الذي تنتجه شركة Netflix نتفليكس، يتضمن مقتطفات من تصريحات بيل جيتس في حوارت سابقة له يتحدث عن حياته المهنية والعائلية بجانب شهادات من المقربين إليه عن أسلوبه في العمل.

وسيكون فيلم Inside Bill's Brain: Decoding Bill Gates، من ثلاثة أجزاء يتحدث بيل جيتس عن عمله المتواصل لدفع شركته إلى الصدارة بين مثيلاتها والاحتفاظ بذلك المركز، كما يستعرض أيضا اهتماماته بقضايا الطاقة والتغير المناخي ومكافحة الأمراض حول العالم.

أخرج الفيلم المخرج والمنتج الأمريكي ديفيس جوجنهايم، الحاصل عام 2006 على جائزة "أوسكار" عن فيلمه الوثائقي An Inconvenient Truth؛ حيث ستعرض شبكة نتفليكس Netflix فيلم Inside Bill's Brain: Decoding Bill Gates بتاريخ 2 سبتمبر.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

سينما

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات