فيديو: استياء في المغرب بسبب لكمات قاسية من مدرب لفتاة.. وهاري يتدخل


سادت حالة من الاسيتاء بين رواد مواقع التواصل في المغرب مع انتشار مقطع فيديو لفتاة مُتدربة في أحد نوادي رياضة "المواي تاي" في بلادها تتعرض للكمات قاسية ومتتالية من مدربها.

شاهد أيضًا: شاهد لحظة وفاة بطل عالم في الملاكمة بالضربة القاضية

وظهرت الفتاة خلال مقطع الفيديو وهي تتلقى اللكمات دون أي مقاومة بل تحاول حماية وجهها والابتعاد عن المدرب الذي واصل توجيه اللكمات لها؛ حيث طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة وجود عقاب ضده من مسؤولي الرياضة في بلادهم.

انتشار مقطع الفيديو دفع البطل العالمي المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدري هاري، لنشر مقطع الفيديو على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلاً إياه بتعليق:"صُدمت بشكل خاص من هذا الفيديو الذي يظهر رجلاً بدون وعي وهو يعنف فتاة صغيرة".

وأتم تدوينته بـ :"هذه ليست رياضة، هذه ليست كيك بوكسينغ، لا ينبغي أن يحدث هذا المشهد المروع ولا أستطيع ألا أتفاعل مع الموقف.. هذا الموقف غير المسؤول لا يجب السماح به في الصالات الرياضية".

شاهد أيضًا: فيديو: لقطات تحبس الأنفاس في "نزال المليار دولار"

تقارير صحفية مغربية، نقلت على لسان مصادر مسؤولة عن الرياضة في بلادها، استنكارهم الواقعة وفتحهم تحقيقًا بخصوصها؛ للوقوف على كافة ملابسات الأمر.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات