فيديو إعلان مسلسل "ممالك النار" يشعل الغضب في تركيا.. اكتشفوا ما حدث!


أشعل تريلر مسلسل "ممالك النار" غضباً شديداً في تركيا، بسبب تركيزه على كشف مساوئ الاحتلال العثماني للدول العربية، حيث استهل الإعلان جملة "قانون دولي حكم إمبراطورية فأصبح لعنة تطاردهم".

فقد نشرت قناة TRT Haber الإخبارية الحكومية التركية فيديو إعلان مسلسل "ممالك النار" مترجماً للغة التركية عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت ومن خلال تغريدة على حسابها على تويتر، كتبت فيها: "لقد ألغوا عرض المسلسلات التركية أولاً، والآن يعرضون مسلسلاً ينتقص من الإمبراطورية العثمانية. مسلسل MBC يحكي الأيام الأخيرة لحكم المماليك وهو من إنتاج إماراتي ويتم عرضه على قناة مملوكة لرجل أعمال سعودي".

وذكر التقرير الذي يتحدث عن المسلسل على موقع القناة، أن اختيار اسم المسلسل "ممالك النار" يعني على مساوئ الحكم العثماني في عهد السلطان سليم.


ممالك النار
مسلسل "ممالك النار" سيبدأ عرضه على شاشة MBC يوم 17 نوفمبر الجاري، حيث حظى الإعلان الترويجي للمسلسل باهتمام كبير من رواد السوشيال ميديا، خاصة بسبب التنفيذ المذهل للمشاهد القتالية التي تجعله بالفعل يتحدى أضخم الإنتاجات التركية وعلى رأسها "قيامة أرطغرل" و "حريم السلطان".

المسلسل هو الأضخم من نوعه في المنطقة العربية والشرق الأوسط، حيث تولى إخراجه البريطاني بيتر ويبر صاحب مجموعة من الأفلام الشهيرة من بينها "Girls with a Pearl Earning " ، " Hannibal Rising " و "Emperor"، كما يضم فريقاً عالمياً متخصصاً في الديكور، الملابس والمكياج من إيطاليا وكولومبيا وأستراليا، ومنهم "لويجي ماركيوني" الذي عمل مع مخرجين عالميين مثل "جوزيبي تورناتوري" و"ريدلي سكوت".

المسلسل من بطولة خالد النبوي، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، ديمة قندلفت وعدد كبير من نجوم الدراما والتلفزيون في مصر وسوريا.


خالد النبوي ممالك النار

وتركز أحداث المسلسل درامياً على الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، مسلطاً الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية في الأحداث، كاشفاً العديد من الحقائق حول هذه الحقبة. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

مشاهير عرب انتقموا من شركائهم.. رقم 9 عرضها للسجن..ورقم 10تدمر مستقبله

فيديو طائرة وائل كفوري تتسبب في أزمة سير وتثير غضب الأردنيين

صور: مشاهير عرب فضلوا النظام النباتي.. رقم 9 كشفت ابنته عن سره

صور أغنى النجوم تحت سن الـ30 لعام 2019 أحدهم ضاعف ثروته خلال سنة واحدة



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات