فيديو: أول تعليق من محمد صلاح على تتويجه بالحذاء الذهبي..وخسارة الدوري


لم يجد محمد صلاح، المحترف المصري في صوف فريق ليفربول الكلمات لكي يتحدث عن تتويجه بالحذاء الذهبي للمرة الثانية بالدوري الإنجليزي وكذلك خسارة فريقه لبطولة الدوري الإنجليزي لحساب مانشستر سيتي.

وأضاف صلاح ـ في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام وولفرهامبتون اليوم الأحد :"لا أعرف ماذا أقول ولكننا قدمًا موسمًا رائعًا حصدنا 97 نقطة وهُزمنا في مباراة واحدة ورغم ذلك لم نتوّج بلقب الدوري"

ولم يشفع فوز ليفربول بهدفين أمام نظيره وولفرهامبتون لكي يتوج ببطولة الدوري الإنجليزي بل ظل وصيفًا برصيد 97 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتوّج باللقب.

وتابع صلاح:"أشعر بمزيج من الفخر وخيبة الأمر، ولكن علينا أن نترك كل هذا ونفكر في الموسم المقبل وكيف يجب أن نستمر في التطور للمنافسة بشكل أكبر وتحقيق اللقب".

وأتم لاعب ليفربول حديثه بالإشارة إلى سعادته بالتتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي "الحذاء الذهبي" وبتقاسم الجائزة مع زميله بالفريق ساديو مانيه.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات