فيديو: أول تعليق لرونالدو بعد إنجازه التاريخي ووصوله إلى الهدف رقم 700


كما كان متوقعًا، نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفًا خلال المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده ومنتخب أوكرانيا ضمن تصفيات يورو 2020، ليصل إلى الهدف رقم 700 في مسيرته الكروية.

ورغم الهزيمة التي منيت بها البرتغال أمام أوكرانيا بنتيجة 2-1، إلا أن ذلك لم يمنع رونالدو من الاحتفال برقمه التاريخي، الذي لم يسبقه إليه إلا 5 لاعبين فقط في تاريخ الكرة العالمية. 

حيث نشر كريستيانو رونالدو مقطع فيديو يستعرض فيه بعض من أهدافه الـ 700 التي سجلها من الأندية المختلفة التي لعب لها: سبورتنج لشبونة البرتغالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي. 

وعبر النجم البرتغالي عن سعادته بالإنجاز الذي حققه، حيث قال أنه فخور بتسجيله الهدف الـ 700 في مسيرته، مشيرًا إلى أنه يود مشاركة هذه اللحظة مع كل من ساعده في الوصول إلى هذا الإنجاز. 

كما أعرب رونالدو عن أسفه من خسارة منتخب بلاده أمام نظيره الأوكراني، قائلًا أنهم لم يحققوا النتيجة التي كانوا يرغبون فيها، ولكنهم سيحجزون بطاقة التأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتل المركز السادس في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف في التاريخ، حيث يسبقه كل من: النمساوي جوزيف بيكان (805 هدفًا)، البرازيلي روماريو (772 هدفًا)، البرازيلي بيليه (767 هدفًا)، المجري بوشكاش (746 هدفًا)، الألماني جيرد مولر (735 هدفًا).


فيديو: أول تعليق لرونالدو بعد إنجازه التاريخي ووصوله إلى الهدف رقم 700

المزيد:


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات