فيديو: أفضل 10 تطبيقات حماية لهواتف أندرويد


لم تعد الحاجة لاستخدام تطبيقات الحماية لهواتف أندرويد أمراً اختيارياً، وعلى الرغم من أن أغلبنا من عشاق نظام تشغيل جوجل الأكثر انتشاراً في العالم، إلا أنه يجب علينا أن نعترف أن أندرويد ليس بالقوة الكافية على مستوى الحماية وحده، وربما لم تقم جوجل بإعطاء نظامها التشغيلي للهواتف الذكية أقصى درجات الحماية لتسمح بالشركات الأخرى لابتكار أنظمتها وتطبيقاتها، وسواء كان الأمر يعود لهذا أو يعود لغيره، علينا أن نعرف جيداً أن حماية هواتفنا الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد أمر ضروري لا يحتمل التجاهل أو حتى التأجيل.

إن قمت بكتابة كلمة تطبيقات حماية في محرك بحث جوجل، ستجد مئات التطبيقات التي تتنوع بين برامج مكافحة الفيروسات، وحماية الملفات وغيرها. ولكن ومع الأسف أغلبها لا يصلح بالفعل لحماية هاتفك، بينما يستهلك بعضها الآخر الذاكرة العشوائية بقوة مما يعالج مشكلة ليخلق مشكلة أخرى.

ولمساعدتك على اختيار تطبيق الحماية الأفضل، قمنا باختيار 10 تطبيقات تتنوع بين الحماية الشاملة وحماية الملفات والمتصفحات الآمنة، نراها هي التطبيقات الأفضل لحماية هاتفك العامل بنظام تشغيل أندرويد. للتعرف على قائمتنا شاهدوا الفيديو بالأعلى.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات