فيديو أحمد السقا يتحدث عن الجزء الثاني من تيمور وشفيقة!


من منا لا يتذكر فيلم تيمور وشفيقة، بطولة النجم أحمد السقا والجميلة منى زكي الذي صدر عام 2007 ويحكي قصة حب رائعة بين تيمور الضابط بالحراسات الخاصة وشفيقة طالبة الجامعة المتفوقة التي حصلت على درجة الدكتوراة وسرعان ما أصبحت وزيرة في الحكومة المصرية وتأتي المفارقة أن يكون حبيبها هو نفسه حارسها الخاص.

وحقق الفيلم وقت عرضه نجاحا كبيرا على المستويين الجماهيري والنقدي، نظرا للحبكة الدرامية المحكمة والأداء المتميز من كل فريق العمل.

ويبدو أننا سوف نرى جزءاً جديداً من الفيلم، حيث يرغب صناع العمل في استغلال النجاح المبهر الذي حققه الجزء الأول في تقديم جزء ثاني منه.

وكشف الفنان أحمد السقا، عن أن فيلم «تيمور وشفيقة» قصته مستلهمة من حكاية حقيقية، قائلا: "جاءت فكرة الفيلم عندما حكيت قصة أحد زملائي للسيناريست تامر حبيب، فقام بإحضار ورقة وقلم وسرد القصة بطريقة فنية".

وقال السقا، خلال استضافته ببرنامج «صاحبة السعادة» على فضائية «CBC» مع النجمة إسعاد يونس: "إن الاختلاف في الفيلم عن القصة الحقيقية، أن حبيبة البطل لم تكن وزيرة، وقمنا بهذا التعديل حسب مجريات العمل الفني".

وأشار النجم المصري إلي أنه فوجئ بانتقادات حادة من البعض وهجوم شديد بعد عرض «تيمور وشفيقة»، بدعوى تبني الفيلم أيدولوجيات ضد المراة وإبراز الفكر الذكوري، مضيفا "لم نكن نقصد ذلك على الإطلاق، فالفكرة في أساسها عبارة عن قصة حبي بين ابن وبنت الجيران في إطار كوميدي".

وأكد أنه من المزمع تصوير جزء ثانٍ من الفيلم بطريقة ممتعة للغاية وفي إطار كوميدي جدا، قائلا: "من المتوقع أن يتم تصويره قريباً" ورفض السقا الحديث عن أي تفاصيل متعلقة بهذا الجزء دون الرجوع إلى السيناريست تامر حبيب.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات