فندق Radisson  بالأحمر في دبي وهذه أسرار التميز عالمياً

فندق Radisson  بالأحمر في دبي وهذه أسرار التميز عالمياً


لقاء خاص مع تيم كوردون نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة فنادق راديسون يطلعنا فيه على آخر التوسعات التي قامت بها المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة..

 

ما أهم ما يميز فنادقكم عن غيرها في عالم الضيافة؟

لقد كانت رؤيتنا أن نكون أحد أفضل الأسماء في عالم الضيافة عالمياً، وقد استطعنا أن نكون الاسم الثاني مؤخراً وهذا ما يجعلنا الاسم الأبرز الذي تخطى جميع التوقعات.

برأي الشخصي، إن ما يجعل زوارنا يعيدون التجربة في فنادقنا، هو أننا دائماً ما نضع الإنسان على قمة أولوياتنا!

فعلى صعيد طاقم العمل مثلاً، فإننا نؤمن أن العائد المادي يجب أن لا يقتصر على الرواتب الشهرية فقط، وذلك لتشجيع الفريق على العمل بإخلاص ولرفع سوية العمل ككل. وعليه فقد قمنا بتعديل نظام العوائد والمكافآت ودعمنا الموظفات الإناث على وجه التحديد، حيث عدلنا الكثير من السياسات لجعل الموظفات قائدات في  ميادين العمل، كما حسّنا إجازات الأمومة.

و من الجدير بالذكر أننا أول الفنادق التي عينت مديرة عامة سعودية في المملكة العربية السعودية.

ومن خلال الاهتمام بفريق العمل يمكننا الاهتمام بضيوفنا، حيث أن الموظفون هم من سيقدم الخدمة الممتازة للنزلاء.

هذه هي السياسة التي ميزتنا عن غيرنا!

 

حدثنا أكثر عن التوسع الذي تقومون به

قمنا بافتتاح فندق Park Inn by Radisson Makkah شهر يوليو من العام الحالي، كما حددنا الربع الأخير لعام 2019 موعداً لفتتاح كل من , Park Inn by Radisson Hotel Riyadh وPark Inn by Radisson Jeddah Madinah Road . نعمل على ضم 45 منشأة ضمن حقيبتنا في السوق السعودية خلال الأعوام الثلاثة القادمة.كواحدة من أسرع شركات الفنادق نمواً تعهدنا بدعم قطاع الضيافة بكل أجزائه.

وعلى مستوى شمال أفريقا والشرق الأوسط، يسعدنا أن نعلن لأول مرة إطلاق فندق  Radisson RED في منطقة السيليكون في مدينة دبي.


فندق Radisson  بالأحمر في دبي وهذه أسرار التميز عالمياً

 

 

بالإضافة إلى فندق Radisson Blu في منطقة قناة دبي، ولأول مرة على مستوى العالم نطلق Radisson Resortفي إمارة رأس الخيمة. ولأول مرة أيضاً في المغرب سنفتتح فندق جديد في الدار البيضاء

 

ما هي المعاير التي تشجعكم على افتتاح فندق جديد في منطقة ما؟

إذا نظرنا إلى السوق السعودية على سبيل المثال، مع افتتاح Park Inn by Radisson Jeddah Madinah Road  و المنشأة الأخرى.يمكننا القول أن النشاط السياحي المرتقب في المملكة يفتح أمامنا فرصة منوعة للاستثمار خلال هذه الحقبة التي لطالما انتظرناها ولا سيما مع العمل نحو تحقيق رؤية 2030. نسعى أن نقدم تجربة فندقية استثنائية في السعودية على صعيد الضيافة، الطعام، الاستجمام والاستدامة. هدفنا أن نكون الوجهة الأمثل للسياحة الداخلية من جهة وفاسحين فرص العمل أمام الشباب السعودي في هذا القطاع من جهة ثانية.


فندق Radisson  بالأحمر في دبي وهذه أسرار التميز عالمياً

بالنسبة للسوق المصري  فقد منحتنا الانتعاشة الأخيرة فرصة لضم 6 فنادق جديدة هذا العام، بينما اقتصاد المغرب القوي المدعوم برؤية الملك سوف يستمر في جذب الاستثمار وتوفير فرص التوسع أمامنا.

 

لطالما كان التصميم والديكور الداخلي حزء هام من نجاحكم، حدثنا أكثر عن هذا الموضوع

مع سبعة علامات مختلفة يتنوع أسلوب ديكورنا بشكل غني ليغطي جميع الأذواق، مع الحفاظ على هذف واحد وهو أن نترك بصمة استثنائية في عالم الفنادق.


فندق Radisson  بالأحمر في دبي وهذه أسرار التميز عالمياً

سيتميز فندقنا القادم Radisson RED Middle East بطابع خاص ليكون أيقونة تميز منطقة السيليكون.


فندق Radisson  بالأحمر في دبي وهذه أسرار التميز عالمياً

و عندما أعدنا افتتاح Diplomat Radisson Blu Hotel Residence & Spa  في البحرين حرصنا على أن يكون التصميم منسجم تماماً مع عراقة المبنى من جهة وأن يكون قادر على تزويد النزلاء بأحدث التقنيات من تلفزيون آبل إلى الإضاءة الذكية

 

كيف يمكنك أن تصنف أفضل ثلاث ميزات تنفرد بها فنادقكم؟

أولاً: برنامج المكافآت الخاص بنا Radisson Rewards هو برنامج يشمل عملائنا من حول العالم من أفراد، شركات، وكالات سياحية ليقدم لهم أفضل الخيارات الفريدة والمصممة حسب رغباتهم بهدف تقديم خدمات فندقية لا تنسى.

ثانياً: كما تتميز قاعات الاجتماعات لدينا كونها مساحة واحدة تجمع كل ما يحتاجه الضيف وتتطلبه الفعالية من خدمات لوجيستية.

ثالثاً: خدماتنا تتمحور حول ثلاث نقاط: الخصوصية، الاحترافية وجعل التجربة الفندقية لاتنسى.

وكل ذلك يتم وفق أعلى المعاير والمواصفات وتحت شعار "نعم نستطيع"

 

ما هي طبيعة نزلاء فنادقكم؟

بسلسلة فنادق تضم 1400 فندق نستطيع القول أن فنادقنا تتنوع بشكل كبير و1لك من حيث الموقع الجغرافي والمدن التي تتواجد فيها، وعليه يمكن القول أن نزلائنا يتنوعون كذلك بحسب الفندق الذي يقصدونه. فعلى سبيل المثال: فندق   Radisson REDوالذي يقع في دبي والتي تعتبر أكثر مدن العالم ديناميكية وجاذبية للسياح فإن نزلائه سيكونون هؤلاء الذين يتطلعون لتجربة فندقية فريدة. بينما لو نظرنا إلى At Hormuz Grand, A Radisson Luxury Collection Hotel في مسقط العمانية، لوجدنا أن أكثر من يقصدنا هم الأزواج الذين يبحثون عن مكان يهربون إليه من ضجيج المدن ويستمتعون بتفاصيل الرفاهية.

 

هل تسعون لإستقطاب زوار يبحثون عن الرفاهية أكثر أم زوار يبحثون عن خدمات رجال الأعمال؟

إن أكثر ما يميز فنادقنا هو أنها قادرة على الجمع بين ما يحتاجه الضوف سواء كانوا رجال أعمال يبحثون عن خدمات احترافية تسهل عملهم ولقاءاتهم. أو كانوا عائلات تبحث عن قضاء أوقات عطلاتهم بكل رفاهية وفخامة.

 

كيف ترى السوق في الشرق الأوسط؟

يتساءل البعض عما إذا كان السوق في الشرق الأوسط قد أتخم بالخدمات الفندقية. أنا شخصياً أعتقد أن هناك فرص أمام الفنادق التي تحمل علامات تجارية موثوقة بان تقدم الخدمات الفندقية بالشكل المطلوب الذي يلبي احتياجات الزوار.

 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات