"فانتوم أوف ذا أوبرا" تتعاون مع النجمة كلير ليون

"فانتوم أوف ذا أوبرا" تتعاون مع النجمة كلير ليون

لأداء دور البطولة في عرضها الأول في الشرق الأوسط


"فانتوم أوف ذا أوبرا" تتعاون مع النجمة كلير ليون لأداء دور البطولة في عرضها الأول في الشرق الأوسط

العرض الموسيقي الأشهر عالمياً ينطلق في دبي أوبرا في 16 أكتوبر ويستمر حتى 6 نوفمبر

++ سبتمبر 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت مجموعة "برودواي إنترتينمنت جروب" و"دبي أوبرا" عن قيام الممثلة والمغنية الأسترالية "كلير ليون" بأداء دور المغنية الحسناء كريستين داي”.


"فانتوم أوف ذا أوبرا" تتعاون مع النجمة كلير ليون

وتعود ليون لتؤدي هذا الدور بعد النجاح الذي حققته في الجولة العالمية للمسرحية عام 2013، حين حظيت بإشادة لافتة من النقاد. وتعتبر ليون واحدة من الممثلات القليلات اللواتي شاركن في مسرحية "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" والمسرحية المتممة لها "لوف نيفر دايز"، كما تألقت في عدد من العروض العالمية لمسرحيات برودواي، بما في ذلك دور الآنسة دوروثي براون في "ثورولي مودرن ميلي" وميبل في "ذا بايرتس أوف بينزانس" وكلير في "جيريز جيرلز" من إنتاج شركة "برودكشن كومباني"، وجوزفين في "إتش إم إس بينافور" من إنتاج شركة "ملبورن أوبرا".


"فانتوم أوف ذا أوبرا" تتعاون مع النجمة كلير ليون

وترشحت ليون للفوز بجائزة "جرين روم أوورد" الأسترالية عقب نجاحها في أداء شخصية ماربل في مسرحية "بيارتس أوف بينزانس" من إنتاج شركة "برودكشن كومبني"، بالإضافة إلى جائزة "هيلبمان" لتأدية دور"هوب هاركورت" في الجولة الوطنية لعرض "أني ثنغ غوز" الغنائي الذي أنتجته "برودكشن كومبني" بالاقتباس عن مسرحية " جيريز جيرلز".

وبهذا الصدد، قالت ليز كوبس، المديرة التنفيذية لمجموعة "برودواي إنترتينمت جروب": "يسُرنا عودة كلير ليون إلى أداء دور كريستين داي في العرض الأول لمسرحية  "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" في منطقة الشرق الأوسط، فهي ممثلة مبدعة تنفرد بموهبة مميزة وخبرة مرموقة وستسحر الجمهور بأدائها المذهل تمثيلاً وغناءً".

وتضمّ المسرحية بعضاً من أشهر المقطوعات الموسيقية المؤثرة للمؤلف أندرو لويد ويبر، وتحتل المقطوعات الأصلية للمسرحية الموقع الأول عالمياً بعد الانتشار الواسع الذي حققته حيث بيع منها ما يزيد عن 40 مليون نسخة حول العالم. وتحط هذه المسرحية الأشهر عالمياً رحالها أخيراً في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيعتلي خشبة المسرح طاقم العمل والممثلين وأعضاء الأوركسترا الذين يبلغ عددهم 130، وسيقومون بتأدية العرض وسط ديكورات مذهلة وتأثيرات خاصة تخطف الأنفاس لتستحضر أحداث القصة على أرض الواقع بصورةٍ مذهلة، بينما يتألقون بمجموعة من الأزياء المسرحية التي يصل عددها إلى 230 زيّاً يحمل بصمة مصممة الأزياء العالمية الراحلة ماريا بيورنسون.

وتدور أحداث المسرحية، المأخوذة عن رواية "شبح الأوبرا" للكاتب جاستون ليرو، حول موسيقي عبقري مشوّه يلقب بالشبح ويتخذ من قبو دار الأوبرا في باريس مسكناً له. ويقع الشبح في غرام مغنية السوبرانو كريستين، مفتوناً بموهبتها وجمالها، ويسعى إلى حمايتها محاولاً اجتذابها لتبادله المشاعر. وعند اكتشافه لعلاقتها مع شاب يدعى راؤول، يبدأ هوسه بالتعاظم وتسيطر عليه الغيرة والجنون والعشق لتأخذ الأحداث منحى درامي مؤثر.

يُذكر أن عرض مسرحية "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" سينطلق في دبي اعتباراً من 16 أكتوبر ولغاية 6 نوفمبر بالتعاون بين مجموعة "برودواي إنترتينمنت جروب " و"دبي أوبرا" وبرعاية "دو لايف".

أوقات العرض:

  • من الاثنين إلى الخميس عند الساعة 8:00 مساءً
  • الجمعة والسبت عند الساعة 2:00 ظهراً والساعة 8:00 مساءً
  • لا يوجد عروض أيام الأحد

لحجز أو شراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaiopera.com أوwww.tickets.virginmegastore.me أو www.dubai.platinumlist.net أوwww.dubaicalendar.ae .

ويمكنكم حجز التذاكر شخصياً عبر زيارة متجر "فرجن ميجا ستور" أو شباك التذاكر الخاص بدار "دبي أوبرا".

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaiopera.com

-انتهى-

لمحة حول دبي أوبرا:

تعتبر دبي أوبرا تحفة معمارية بحق والمكان الفريد الأول من نوعه الذي بُني ليحتضن جميع أنواع العروض المسرحية والفنية في قلب ’داون تاون دبي‘. تتميّز ’دبي أوبرا‘ بتصميمها الذي يأخذ شكل مركب الداو الشراعي المتأصل في التراث الإماراتي، مع مسرح مقوّس وصالة مصممةٍ بموجب أرقى معايير هندسة الصوت، بالإضافة إلى 2000 متر مربّع من المساحة المستوية التي يمكن استخدامها للعديد من الفعاليات والعروض الترفيهية المميزة. تحتضن دبي أوبرا عروضاً تخطف الأنفاس لإثراء التجربة الثقافية سكّان دبي وزوّارها من خلال تقديم عروض ترفيهية رفيعة المستوى، واستقطاب مواهب عالمية من مشاهير الأوبرا، والباليه، والموسيقى الكلاسيكية، والعروض المسرحية، وعروض الأزياء، والجاز، والكوميديا، وغيرها من العروض الحيّة التي ستنال إعجاب المقيمين والزوّار من كل أنحاء العالم.

www.dubaiopera.com

للمزيد من المعلومات أو الصور، يرجى التواصل على:

  [email protected]

 

 

 

 

لمحة حول مجموعة ’برودواي إنترتينمت جروب‘

تُعدّ مجموعة ’برودواي إنترتينمنت جروب‘ أول شركة توزيع مسرحي في العالم تسعى لتعزيز التواصل الدولي وتقديم أفضل الفعاليات الترفيهية في أوروبا والمملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وجنوب ووسط آسيا. وتواصل ليز كوبس، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’برودواي إنترتينمت جروب‘ إنتاجها لعروض عالمية منذ أكثر من 20 عاماً، وقامت بجولات مسرحية في 40 بلداً.
 
تشتمل قائمة العروض الحالية والمرتقبة كلاً من ’تشارلي أند ذا تشوكلت فاكتوري‘ و’ذا إلوجنست‘ و’ثريلر لايف‘ و’ذا ويزارد أوف أوز‘ و’بياف!‘ و’لو سبيكتاكل‘ و’بروكن وينجز‘ و’فورميدابل أزنافور‘ و’ذا جريتست لوف أوف أول ستارينج بيلندا ديفدز‘ و’ذا كايت رانر‘.

 
وكانت المجموعة قد أطلقت جولات سابقة عرضت من خلالها عملي ’كاتس‘ و’إيفيتا‘ للمؤلف أندرو لويد ويبر و’بيوتي آند ذا بيست‘ من إنتاج ديزني، إلى جانب ’كينكي بوتس‘ و’شريك ذا ميوزيكال‘ من إنتاج ’دريم ووركس‘ و’آني‘ و’جوست ذا ميوزيكال‘ و’تاب دوغز‘ من تصميم دين بيري و’سوان ليك‘ لمصمم الرقصات ماثيو بورن (الحائز على جائزة أوليفر وأكثر من 30 جائزة دولية).

 

كما تضمّنت قائمة الإنتاجات السابقة من قبل ليز كوبس: ’بريسيلا كوين أوف ديزرت‘ (الحائزة على جائزة توني وجائزة أوليفر وغيرها من الجوائز الدولية) و’سوان ليك‘ لمصمم الرقصات ماثيو بورن، و’فوس‘ والعرض الموسيقي ’شيكاغو‘، إضافة إلى ’مس سايجون‘ و’جمبوتس‘ و’سالفاز سنو شو‘ و’باونس‘ و’ليدي سالسا‘ و’سيركس أوز‘، فضلاً عن ’لانو أند وودلي‘ و’مامز ذا وورد‘ و’رودي كوبي‘ و’شاولين كونغ فو ووريورز‘ وجولة جيري ساينفيلد العالمية.

 
تدير مجموعة ’برودواي أنترتينمنت جروب‘ أعمالها من مراكزها الرئيسية في دبي ولندن وأستراليا. لمزيد من المعلومات حول

 مجموعة ’برودواي إنترتينمنت‘ ذات المسؤولية المحدودة، الرجاء زيارة الموقع: www.broadwayentertainmentgroup.com

 

للاتصالات الإعلامية:

[email protected]

[email protected]

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات