غوغل وفيسبوك خارج القائمة: أفضل 10 أماكن للعمل خلال عام 2019

غوغل وفيسبوك خارج القائمة: أفضل 10 أماكن للعمل خلال عام 2019


لسنوات، تعتبر عمالقة التكنولوجيا مثل فيسبوك- Facebook وغوغل - Google من أكثر الأماكن المرغوبة للعمل. يرجع ذلك لشهرتهم بتقديم الكثير من فوائد الموظفين الفخمة، لكن من الواضح أن هذه الامتيازات ليست كافية لإبقاء الشركات في الترتيب السنوي لـ Glassdoor لـ أفضل 10 أماكن للعمل لعام 2019.

في هذا الأسبوع، نشر Glassdoor- موقع على شبكة الإنترنت يمكن للموظفين فيه التحدث بصراحة عن صاحب العمل- قائمته السنوية لأفضل أماكن العمل. وكانت المفاجأة خروج شركتي غوغل وفيسبوك عن قائمة أفضل 10 أماكن للعمل. وقد حصلت شركة برمجية غير معروفة نسبياً باسم HubSpot على المركز الأول  في التصنيف الشامل Glassdoor وبين شركات التكنولوجيا.

بالنظر إلى تصنيفات غوغل وفيسبوك السابقة، حققت كلتا الشركتين المركز الأول في السنوات الماضية، كما احتلت كل منهما المرتبة العشرة الأولى. علاوة على ذلك، فإن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في المرتبة 23 في قائمة هذا العام وهو المركز الأدنى على الإطلاق.
يعتمد تصنيف Glassdoor على مراجعات من الموظفين في كل شركة، بالتالي فإن الترتيب هو انعكاس لموظفي شركتي فيسبوك وغوغل الفعليين. احتلت غوغل المرتبة رقم 11 في قائمة هذا العام. كما أن شركات التكنولوجيا العملاقة الأخرى مثل أبل ومايكروسوفت وأمازون كانت غائبة عن قائمة أفضل 10 شركات في Glassdoor أيضاً.

ورشح تصنيف Glassdoor قائمته لأفضل 10 أماكن للعمل لعام 2019 بأنها الأفضل للعمل فيها لعام 2020، حيث جاءت على النحو التالي: 

  1. هوب سبوت - HubSpot. 
  2. باين وشركاه - Bain & Co.
  3. دكوساين - DocuSign
  4. إن إن أوت برغر - In- N-Out Burger.
  5. مجموعة سامونز المالية - Sammons Financial Group.
  6. مختبر لورنس ليفرمور الوطني - Lawrence Livermore National Laboratory.
  7. Intuitive Surgical.
  8. ألميتد سوفت وير - Ultimate Software
  9. في أي بي كيد -  VIPKid
  10. خطوط ساوث ويست الجوية - Southwest Airlines
المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات