غرمته نصف مليون ريال.. هكذا انتقمت مطلقة سعودية من زوجها

غرمته نصف مليون ريال.. هكذا انتقمت مطلقة سعودية من زوجها


عاقبت محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، زوجًا بدفع نصف مليون ريال أو ما قيمته عفش، لمطلقته، والتى كان قد طردها في وقت سابق من منزل الزوجية، حيث كان حكم المحكمة بناءً على رد الزوج مبلغ قد دفعته الزوجة لشراء عفش المنزل قبل طردها منه. 

وكانت الزوجة قد أقامت دعوى ضد الزوج، مفادها أنها قد انفقت على شراء عفش المنزل 500 ألف ريال سعودي، بموجب 50 فاتورة شراء تحمل اسمها من متاجر مختلفة لشراء غرفة النوم وسفر الطعام والأثاث والسجاد بأنواعه والستائر وأطقم الكنب والنجف المرصع بالكريستال واللوحات والمطابخ والمجالس والأدوات والأجهزة الكهربائية والأواني المنزلية وجميع ما في المنزل.

قد يعجبك: شهر سبتمبر في ألمانيا.. سحر الطبيعة وعادات متأصلة

وفي الوقت الذى أكدت فيه الزوجة أنها هي من اشترت العفش المنزلي بأكمله، قال الزوج إنه كان قد اعطاها أكثر من 650 ألف ريال لشراء العفش، وردت الزوجة على ذلك بالإنكار، مؤكدة أن المبالغ المصروفة على العفش من مالها الخاص وأقسمت اليمين الشرعي على ذلك في مجلس الحكم.

ولاحقًا، خلصت المحكمة إلى الحكم على الزوج إما بإعادة العفش محل الدعوى أو دفع مبلغ نصف مليون ريال قيمة العفش طبقًا لفواتير الشراء، وأيدت محكمة الاستئناف الحكم.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات