على طريقة فيلم orphan.. رجل صيني لا ينمو جسده ويبدو طفلاً

على طريقة فيلم orphan.. رجل صيني لا ينمو جسده ويبدو طفلاً


يعاني رجل صيني يدعى تشو شنجكاي 34 عامًا من مرض نادر فرغم وصوله إلى الثلاثينات من عمره إلا أن شكله مازال كـالأطفال، وإذا كنت أحد متابعي الأفلام الأجنبية فإن فيلم orphan تحدث عن هذه الحالة سابقًا، ويقول الرجل الصيني، "على الرغم من أنني أبلغ من العمر 34 عاما، فإن وظائف جسدي تعمل كوظائف جسد طفل صغير أنا لست بالغًا، لذا لا يمكنني الزواج".

إصابة في الرأس عندما كان في عمر الـ6 سنوات، خلال لهوه بمنطقته الريفية وسط الصين، تسببت في خلل بالدماغ، أدت إلى وقف نموه منذ ذلك الوقت، بحسب موقع "أوديتي سنترال".

ويقول والدا تشو إنه أصيب بحمى لمدة ثلاثة أيام متواصلة، فلجأوا إلى المستشفى، وهناك اكتشف الأطباء تجلط الدم في دماغه، وأجروا عملية جراحية طارئة لإزالته.

وتعافى الطفل بشكل جيد، وبدا أن حياته طبيعية لبضع سنوات بعد ذلك، لكن في سن التاسعة لاحظت عائلته أن تشو لا ينمو مقارنة بالأطفال الآخرين في عمره. وفي الواقع، بدا وكأنه لم ينمو على الإطلاق منذ الحادثة.

ولجأ والدا تشو إلى مستشفى إقليمي لإجراء فحص طبي، على أمل معرفة سبب توقف نموه، وبعد سلسلة من الاختبارات قيل لهما إن الغدة النخامية لدى الصبي قد تضررت، مما أثر بدوره على نموه البدني.

وبعد أكثر من عقدين من الزمن، ما زال تشو شنجكاي، البالغ من العمر 34 عاما، يشبه صبيا صغيرا، وليس لديه شعر في الوجه، وصوته صوت طفل أيضا، إلا أنه لا يزال يحلم بممارسة حياته مثل أقرانه، لا سيما الارتباط بفتاة والزواج منها.

ولأن جسده لم ينضج بالكامل، فإنه حلمه هذا الذي يراوده كثيرا لم يتحقق حتى الآن، إلا أنه يطمح لأن يكون قادرا في يوم ما على الإنجاب مثل معظم من ترعرع معهم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

صور مدربة يوغا محترفة وطفلتها تغزوان الإنستغرام بحركاتهما المدهشة

صور أكبر مسجد في ألمانيا..تحفة معمارية رغم انتقادات البعض

تعرف عن قرب على أكبر معمر في التاريخ



السمات

علوم

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات