طرق النجوم لتجنب السمنة في المنزل: الأخيرة أثارت الجدل بطريقة تمرينها

طرق النجوم لتجنب السمنة في المنزل: الأخيرة أثارت الجدل بطريقة تمرينها


مع انتشار فيروس كورونا في عدد كبير من دول العالم والتزام الجميع بالمنزل قرر مجموعة من النجوم العرب ومشاهير هوليوود الاستفادة من الوقت بممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على لياقتهم البدنية لتجنب الآثار السلبية للبقاء في المنزل وقلة الحركة.


أفكار الحجر المنزلي

من أكثر المشاهير الذين حرصوا على ممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقتهم النجمة ناهد السباعي حيث اعتمدت على ممارسة اليوغا لتقوية المناعة ونصحت الجميع بالاعتماد عليها فهي تساعد على تصفية الذهن وتجنب انتقال العدوى والأمراض.

من النجمات العرب أيضاً النجمة بلقيس التي أثارت جدل كبير بظهورها مع زوجها سلطان بن عبد اللطيف خلال فيديو للتشجيع على ممارسة الرياضة حيث اعتمدت التمارين على وجودهما معاً كثنائي وجمعت بينهم الكثير من اللقطات الرومانسية التي علق عليها الجمهور.

كما أكد الإعلامي مصطفى الأغا على ضرورة ممارسة الرياضة لتقوية المناعة مع ضرورة التزام المنزل وتجنب الخروج للأماكن العامة أو الذهاب إلى الجيم كنوع من الوقاية من فيروس كورونا.

نجوم هوليوود وممارسة الرياضة

حرص نجوم هوليوود على ممارسة الرياضة خلال التواجد في الحجر المنزل مثل النجمة جيسيكا بيل التي مارست الكثير من التمارين للاستفادة من التواجد في المنزل وعدم الخروج.
كذلك بالنسبة لعدد من النجوم الذين حرصوا على الحفاظ على قوة عضلاتهم مثل النجم مارك والبيرغ وسيلفستر ستالون.

نجوم كرة القدم في الحجر المنزلي

الأمر لم يقتصر فقط على النجوم والمشاهير في مجال الفن، فنجوم كرة القدم حرصوا على ممارسة الرياضة خلال التواجد في المنزل مثل نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو الذي دخل الحجز المنزلي لتجنب العدوى بسبب انتشار المرض في إيطاليا وحرص خلاله على ممارسة الرياضة كذلك بالنسبة لعدد من نجوم كرة  القدم مثل لويس سواريز ولوكا مودريتش.
هكذا حافظ النجوم على لياقتهم البدنية في الحجر الصحي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

مشاهير لا يُخاف عليهم من كورونا: هوسهم بالنظافة يحميهم من أي عدوى

أرقام قياسية تجاوزت الملايين: تبرعات نجوم هوليوود لحل أزمة كورونا

ماذا يفعل نجوم تركيا في الحجر المنزلي؟ بعضهم وصل به الملل لحد الجنون



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات