صور وفيديو خروج قطار ملاهي عن مساره.. وهذا ما حدث لركابه!

صور وفيديو خروج قطار ملاهي عن مساره.. وهذا ما حدث لركابه!


يعشق رواد الملاهي، الدخول في المغامرة وتجربة الألعاب الخطرة، والتي تكون في غالبية الأحيان، ذات تأمين كبير حفاظا على حياة الأشخاص.

ولكن في بعض الأوقات «تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن»، حيث شهدت عدة ملاهي في أماكن متفرقة من العالم حوادث، كان السبب الرئيسي لها الإهمال وغياب صيانة هذه الألعاب، وهذا ما حدث في أسكتلندا.

وخرج قطار الملاهي «توسنامي» في بلدة ماذرويل بأسكتلندا، عن مساره بحديقة «إم أند ديز» ما أدى إلى سقوطه من ارتفاع 30 قدما وتسبب في إصابة 11 شخصًا على الأقل بينهم 9 أطفال بإصابات بالغة.

وأكد شهود عيان أن قطار «توسنامي» قد خرج عن مساره ووقع على لعبة أطفال، مما أدى إلى إصابتهم ودخول ثلاث أطفال المستشفى في حالة حرجة، كما أشار زوار الملاهى إلى أنهم حاولوا مساعدة الركاب العالقين في القطار حيث كان يحمل 10 أشخاص، كما قاموا بإخراج المصابين من الأطفال.

وقالت الشرطة الأسكتلندية: "تم إغلاق الملاهي لحين الانتهاء من التحقيقات، التى ستحدد سبب خروج القطار عن مساره ومتابعة حالة المصابين وشفائهم تمامًا".

وقطار «توسنامي» هو الوحيد في أسكتلندا الذي يسير مقلوبَا، حيث يمنع على الأطفال تحت سن الـ10 من ركوبه، ويسير بسرعة 65 كيلومتر في الساعة ويؤدي لفات متداخلة في منحنيات شديدة الصعوبة، كما أنه لا يسمح بركوبه لمن هم أقصر من 140 سم.

وقال متحدث باسم خدمة الإسعاف في أسكتلندا: "فور وقوع الحادث، هرعت على الفور 6 سيارات إسعاف مدعمة بالطواقم الطبية المدربة للتعامل مع الحادث".

ولم تكن هذه هي الحادثة الأولى لهذا القطار، حيث إنه في عام 2011، حوصر 9 أشخاص بداخله على ارتفاع 60 قدم لمدة 8 ساعات، قبل أن يتم انقاذهم، وجاء ذلك نتيجة عطل ميكانيكي في عرباته.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات