صور.. هذا ما لا تعرفه عن الراحل عمرو سمير.. وهذه كانت آخر رسائله لأمه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2017
صور.. هذا ما لا تعرفه عن الراحل عمرو سمير.. وهذه كانت آخر رسائله لأمه!

توفي، أمس الأربعاء، المذيع والفنان الشاب عمرو سمير عن عمر ناهز الـ33 عاما، في إسبانيا، بعد يومين فقط من لاحتفال بعيد ميلاده، بسبب إصابته بسكتة قلبية، ما سبب فاجعة للوسط الفني، وحتى الآن لم يتحدد موعد العزاء.

الوسط الإعلامي المصري مفجوع بالرحيل المفاجئ لهذا الشخص

ولد سمير في 3 يوليو 1984، وهو ابن الإعلامية ماجدة عاصم، بدأ حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره؛ حيث شارك في فيلم «القتل اللذيذ»، أمام ميرفت أمين، ثم عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام، وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودى ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح «شبابيك»، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربيني وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج «إيه الأخبار»، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصرى.

وعن مشواره الفني فقد شارك عمرو سمير كممثل في فيلم «عودة الندلة»، للنجمة عبلة كامل في دور نجلها، كما شارك في عدة مسلسلات تليفزيوينة منها «شط إسكندرية»، مع الراحل ممدوح عبدالعليم، للمخرج أحمد صقر، و«جدار القلب»، للفنانة الكبيرة سميرة أحمد، لنفس المخرج أحمد صقر، ثم مسلسل «قضية رأي عام»، للنجمة يسرا، و«مزاج الخير»، للفنان مصطفى شعبان.

مشاهير تنبؤوا بطريقة موتهم قبل وقوعها.. أحدهم مات بعد 3 ساعات من تنبؤه

وكانت آخر رسالة وجهها الراحل عمرو سمير لوالدته المذيعة ماجدة عاصم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلاً: «بفرح جداً لما حد يقولي إني متربي وعندي أخلاق، لأنك إنتِ يا حبيبتي السبب في ده. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللي قد الدنيا هما السبب في ده. يا رب أكون إديتك ولو جزء صغير من اللي اديتهولي يا كل الدنيا. بحبك حب عمري ما هعرف أوصفه. كل سنة وأمهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكوا لو هما معاكوا ويرحمهم ويجعلهم في مكان أجمل لو هما معاه، وافتكروا دايماً إن أجمل هدية لأي أم هي إنها تشوف ولادها قلبهم كبير وأخلاقهم طيبة».