صور نجوم عرب رُزقوا بتوأم: بعضهم لا يعلم الجمهور عنهم أي تفاصيل

صور نجوم عرب رُزقوا بتوأم: بعضهم لا يعلم الجمهور عنهم أي تفاصيل


يحمل التوأم سعادة خاصة لأي عائلة خاصة بالنسبة للنجوم والمشاهير حيث يتم استقبال هؤلاء التوائم بطريقة احتفالية كبيرة حتى أن بعض النجوم يفضلون عدم نشر صور توأمهم أبداً خوفاً عليهم.
النجمة الشابة إيميه صياح رزقت مؤخراً بتوأم الأمر الذي شكل مفاجأة للجميع فهي لم تعلن عن الحمل في توأم إلى أن تمت عملية الولادة بالكامل، كذلك بالنسبة للدكتور خلود التي أخفت إنجاب 3 توائم لفترة طويلة كما تجنبت نشر أي صور لهم حتى أصبحوا أكبر بقليل.

النجمة الخليجية هيفاء حسين وبعد أن رُزقت بتوأم قررت استقبالهما بطريقة ملكية حيث تم تزيين جناح الولادة الخاص بها بالورد والبالونات بجانب الزينة التي ملئت المكان.

في حين فاجأ النجم إيهاب توفيق الجميع بأنه رزق بتوأم بسبب القصة الحزينة المرتبطة بهما فمنذ ولادة التوأم عام 2008 وهما في حالة صحية سيئة لذلك هو دائم السفر إلى أمريكا للتواجد بجوارهما.
كذلك بالنسبة للنجم بهاء السلطان الذي لم ينشر أي صور لتوأمه منذ الولادة ويتحفظ على الأمر بشدة، وهو نفس الأسلوب الذي تتبعه الممثلة الخليجية هنادي الكندري حيث تحافظ على خصوصية أطفالها.

الممثلة هالة صدقي من النجمات اللاتي أنجبن توأم ونشرت صور لهما مؤخراً بعد أن أصبحا أكبر سناً كما ظهر النجم عمرو دياب مع توأمه كنزي وعبد الله خلال حفل التخرج بعد أن أصبحوا شباب.

تعرفوا على نجوم عرب رزقوا بتوائم

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

أبناء مشاهير يصلحون لأن يكونوا أبناء نجوم آخرين.. لن تصدق الشبه بينهم!

صور: أبناء نجوم كرة القدم يشاركون أبائهم الأضواء



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات