صور: مواقف مؤثرة من أصدقاء هيثم أحمد زكي بعد وفاته.. رقم 9 أبكى الجميع

صور: مواقف مؤثرة من أصدقاء هيثم أحمد زكي بعد وفاته.. رقم 9 أبكى الجميع


وفاة الفنان المصري الشاب أحمد هيثم زكي عن عمر يُناهز الـ 35 سنة سبب حالة من الصدمة في الوسط الفني بمصر ولمحبيه ومحبي أسرته الفنية فهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

شاهد أيضًا: مشاهير ودعوا جثمان هيثم احمد زكي بمنزله.. وقصاصة صلاح جاهين كشفت مصيره

وكان أبرز المواقف التي لفتت انتباه محبيه هو المواقف المؤثرة لزملائه في الوسط الفني وخارجه عقب وفاته؛ حيث ظهر الانهيار على بعضهما كما لم يرغب أخرون في وداعه فقام أحدهم بدفنه وأخبر ظل يبكي بجوار قبره بعد رحيل الجميع.

وكانت خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي قد حاولت التواصل معه هاتفيًا قبل وفاته بيوم بعدتعرضه لأزمة صحية ولكنه لم يرد على اتصالاتها لتطلب من الأمن الذهاب إلى منزله.

وبناءً على البلاغ الذي تقدمت به خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي تم الانتقال بقوة أمنية وفتح باب منزله بالقوة ليجدوا الفنان ملقيًا على الأرض متوفيًا؛ إثر تعرضه لهبوط حاد في الدوري الدموية.
شاهد أيضًا: صور: "ياوجع القلب"..هكذا نعى المشاهير الفنان هيثم أحمد زكي

ونستعرض في الألبوم أعلاه المواقف المؤثرة من محيط الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي ما عليك سوى مطالعة الصور وقراءة التعليق أسفل كل منها:

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات