صور: مشاهد في الأفلام بها رسائل سرية من المخرجين

صور: مشاهد في الأفلام بها رسائل سرية من المخرجين


يحب العديد من المخرجين ترك رسائل سرية في أفلامهم. يبحث المشاهدون غالباً عن قصص ستان لي في أفلام مارفل وإشارات إلى قصص أخرى في كتابات ستيفن كينج. في معظم الأحيان، هذه التفاصيل ليست واضحة للغاية ونحن نلاحظ بعض منها فقط. 

نقلاً عن Bright Side، هناك مجموعة ضخمة من هذه التفاصيل. يمكنك التركيز فيها من خلال الألبوم أعلاه بشكل كامل. كما نبرز البعض منها في التقرير التالي: 

Thor: Rangnarok

هو فيلم مارفل الوحيد الذي يظهر فيه الطبيب Strange  وهو يرتدي بذلة كلاسيكية مع قفازات صفراء. هذه إشارة إلى الكاريكاتير الأصلي. 

Harry Potter and Deathly Hallows: Part 2

يستخدم رون تعويذة مع توهج أخضر- هذا تصور لعنة لا تغتفر. لم يتم استخدام هذه اللعنة من الشخصيات الرئيسية في الأجزاء من قبل. لكن عند مواجهة الموت قرر رون على الأرجح أن هذا هو السبيل الوحيد له للبقاء على قيد الحياة. 

في الفيلم ذاته، نرى هاري بوتر بدون ندبه أو نظارته. كل هذا بسبب أن المشهد ليس موجوداً في العالم الحقيقي ونرى روح الشخصية الرئيسية. 

 War of the Worlds

تقترح شخصية تيم روبنز أن يقوم راي بحفر نفق تحت الأرض. هكذا هرب آندي دوفرسني من السجن في الفيلم الشهير The Shawshank Redemptiom.

 The Secret Life of Walter Mitty

يتم تقديم الشخصية الرئيسية مع اختيار عندما يصل إلى غرينلاند: هل يجب أن يختار السيارة الحمراء أو الزرقاء؟ هل هذا قرع جرس؟!

The Hangover

في البداية أحد مشاهد في هذا الفيلم يشبه إلى حد كبير غلاف ألبوم Beatles الشهير. وفي لعبة Reservoir Dogs لدى شخصية Steve Buscemi قاعدة حول عدم إعطاء نصائح للنادلين. من المفارقات أنه لعب دور النادل في في فيلم Pulp Fiction الذي هرب منه ميا والاس وفينيست فيغا. 

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات