صور مرحة: ردود أفعال تُذيب القلوب عند مقابلة العائلة المالكة 😍

صور مرحة: ردود أفعال تُذيب القلوب عند مقابلة العائلة المالكة 😍


تتمتع العائلة المالكة الإنجليزية بحب جارف في مختلف أنحاء العالم، فعلى الرغم من الخلافات المحيطة بالثنائي ميغان ماركل Meghan Markle والأمير هاري Prince Harry إلا أن الكثير من حملات الدعم ورسائل المعجبين حظيا بها هذا الثنائي خاصة مع ولادة طفلهم الأول آرتشي.
ويقابل المعجبين حول العالم الأمير هاري بالدموع والأحضان خاصة الأطفال وكبار السن في حين يستقبل هو هذه التصرفات بطريقة لطيفة حيث يتعامل مع الصغار بطرق لطيفة ومضحكة.

فبين الصور نجد صورة للأمير هاري وهو يحتضن سيدة عجوز ويتحدث معها بهدوء بين الحشود كما قام بتقليد طفلة صغيرة في مشهد رائع ومضحك أمام الجميع، في حين يقدم له الأطفال الكثير من الهدايا خاصة الدباديب.
ومن المعروف أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تعشق الأطفال وتولي لهم اهتمام كبير عند مقابلتهم في أي مكان عام كذلك يرد لها الأطفال هذه المعاملة المميزة وهو ما تسير عليه دوقة ساسكيس ميغان ماركل.


فخلال إحدى المناسبات اقتربت طفلة صغيرة من ميغان ماركل والأمير هاري وقدمت لهم وردة حمراء كما أرسلت مراهقة رسالة دعم قوية تؤيد فيها زواج الأمير هاري من ميغان ماركل فهى تحظى بحب الجميع في مختلف دول العالم.
المعجبين ليسوا فقط أشخاص عاديين فقد يكونوا نجوم مشهورين فنجد صور رائعة لمقابلة فيكتوريا بيكهام في بداية حياتها كعضوة لفريق The Spice Girls للملكة إليزابيث وإلتفاف فتيات الفريق حول الأمير تشارلز في مشهد مضحك.
شاهدوا صور المعجبين حول أفراد العائلة المالكة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات