صور: مدينة إيطالية تعرض عشرات المنازل للبيع مقابل 1 يورو فقط

صور: مدينة إيطالية تعرض عشرات المنازل للبيع مقابل 1 يورو فقط


أعلنت مدينة إيطالية عن مفاجأة سعيدة لكل من يرغب في العيش في إيطاليا، حيث وفرت فرصة رائعة للحصول على منزل مقابل 1 يورو فقط

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن مدينة بيسكايا الإيطالية تعرض عشرات المنازل المهجورة للبيع مقابل يورو واحد لا غير، وذلك لتشجيع الأصدقاء ومجموعات الأصدقاء للانتقال للسكن فيها.

فالمدينة التي تقع في جنوب منطقة كامبانيا على بعد نحو ساعتين من نابولي، تسعى لإعادة إحياء نفسها، وتشجيع الناس على السكن فيها، خاصة بعدما عانت في السنوات الأخيرة من تراجع في عدد السكان، وانتقال الكثير منهم إلى مدن أخرى.

وقالت التقارير أن المدينة وضعت شرطاً وحيداً لكل من يرغب في الحصول على منزل فيها مقابل هذا السعر البخس، وهو القيام بتجديد المنزل، كنوع من التأكيد على جدية المشتري في الانتقال إليها مع العائلة أو الأصدقاء.

وصرح نائب رئيس بلدية المدينة عن أمله في أن تنتقل عدد من العائلات مجموعات الأصدقاء للسكن في 90 منزلاً مهجوراً في بيسكايا، مؤكداً أن هذه المنازل مملوكة لسلطات المدينة وليس للسكان السابقين.

وأشارت التقارير إلى أن العديد من القرى والبلديات الإيطالية قد عرضت في الفترة الأخيرة منازل رخيصة للبيع، من أجل تشجيع السياح والوافدين على الانتقال للسكن فيها.

وبينما كانت أغلب هذه البلديات والقرى تشترط إنفاق مبالغ معينة على تجديد المنازل الرخيصة، أو تجديدها خلال فترة زمنية محددة، فإن مدينة بيسكايا لا تشترط هذا أو ذاك.

المزيد:


السمات

سياحةسفر

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات