صور: محمد صلاح يُثير الجدل بهذا التصريح.. هل تراجع عن موقفه؟

صور: محمد صلاح يُثير الجدل بهذا التصريح.. هل تراجع عن موقفه؟


أثار اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الاثنين، بعد حواره مع شبكة سي إن إن الأمريكية.



محمد صلاح، تعرض لانتقادات واسعة خلال تواجده مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا بتهمة دفاعه عن نظيره عمرو وردة الذي تم استبعاده بسبب وقائع تحرش قديمة أُتهم بها خلال البطولة ليعود اللاعب للفريق مُجددًا.

صلاح، أشار خلال حواره مع شبكة سي إن إن الأمريكية، إلى أن تغريدته بعد أزمة عمرو وردة لم تكن بقصد الدفاع عنه بل استخدم مصطلح إعادة التأهيل بشكل عام لأن المتحرش يجب أن يحصل على علاج.



صلاح كان قد غرد عقب الواقعة على حسابه الشخصي بموقع تويتر، مشيرًا إلى ضرورة حصول المُخطيء على فرصة أخرى.

لاعب ليفربول قال لشبكة سي إن إن عن تدخله لعودة وردة لصفوف المنتخب:"بالتأكيد لا، لأنني لست قائد المنتخب ولست مدير الفريق ولست المدرب، صدقوني إن كنت قويا لغيرت الكثير من الأشياء هناك".

وشدد اللاعب صاحب الـ 27 سنة على أنه لا يتدخل في شؤون الفريق ولكن اللاعبون يضعون الكثير من الأمور على عاتقه.



وأتم صلاح حديثه عن أزمة زميله بالمنتخب خلال حواره قائلاً:"عمرو وردة وغيره من المذنبين بالتحرش، استخدمت مصطلح إعادة التأهيل ما أعنيه ليس شخصا على وجه التحديد لكن بشكل عام، يحتاجون إلى إعادة التأهيل والعلاج من أجل ذلك، حتى يمكن التأكد من أن هذا لن يحدث مرة أخرى".

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات