صور: ماذا سيتغير في هاتف آيفون الجديد؟

صور: ماذا سيتغير في هاتف آيفون الجديد؟


تستعد شركة آبل الأمريكية لحدثها السنوي ـ الذي من المتوقع أن تكشف خلاله النقاب عن أحدث إصدارات هاتف آيفون الخاص بها ـ؛ حيث ينتظره بصورة دورية مستخدموا هواتف الشركة للاطلاع على جديدها.

 

بحسب الدعوة التي أرسلتها شركة آبل للصحافيين فأن المؤتمر سيكون في العاشر من شهر سبتمبر المقبل على مسرح ستيف جوبز في مقره الرئيسي في كابرتينو، كاليفورنيا.

ولم تكشف الدعوة المُرسلة أي معلومات عن الهواتف التي سيتم عرضها خلال المؤتمر ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن هواتف آيفون الجديدة؛ حيث حملت دعوته هذا العام شعار "عبر الابتكار فقط".

 

ومن المتوقع أن تُعلن شركة آبل خلال المؤتمر عن 3 هواتف آيفون جديدة، من بينها تصميمين لهاتف "برو" الجديد، الذي سيستبدل هاتفي آيفون XS وآيفون XS ماكس.

 ويُعتقد أن تصميم هاتف "برو" الجديد سيتضمن ميزات تصوير وتسجيل فيديو جديدة ومُحسنة، كما من المتوقع أن توفر آبل أيضاً خلال الحدث معلومات وتفاصيل نهائية عن أسعار خدمة البث التلفزيوني الجديدة لها، آبل TV+.

 

وتُنظم شركة آبل مؤتمرتها بصورة سنوية منذ 7 سنوات في أوائل شهر سبتمبر؛ حيث تُعلن خلاله عن هواتفها الجديدة ولكن الاختلاف هذا العام سيكون عدم تأدية جوني آيف، خبير تصميم آبل منذ فترة طويلة، دوراً مهماً فيه هذا العام، بعد أن أعلنت شركة آبل في يونيو الماضي أنه سوف يغادر الشركة بعد 30 عاماً من العمل بها.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات