10 مدن مثالية لقضاء شهر العسل في آسيا

صور: للباحثين عن الرومانسية.. أفضل 10 مدن لقضاء شهر العسل في آسيا

إذا كنت ترغب في سرقة أوقات رومانسية ساحرة مع شريك حياتك تعرف على هذه الأماكن العشرة


بعد اتخاذ أي شخصين قرار الزواج لقضاء ما تبقى من الحياة معًا، يكون التفكير في شهر العسل، تلك الأيام التي يسترقها أي زوجين جديدين للفرار بعيدًا والاستمتاع بالحياة الجديدة، وبالتأكيد يكون التعرف على أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل شغلهما الشاغل لضمان الحصول على أكبر قدر من المتعة والاستجمام.

هناك الكثير من الأماكن في جميع أنحاء العالم تحظى بشعبية لدى العروسين لقضاء شهر العسل بها، وبعض هذه الأماكن تقع في قارة آسيا، التي تتمتع بمزيج من المدن الكبيرة، والشواطئ الجميلة، والمواقع التاريخية؛ لذا يعرض سائح، أفضل 10 وجهات يمكن الذهاب إليها في قارة آسيا لقضاء شهر العسل، وفقًا لموقع The travil.

10- نها ترانغ-فيتنام


صور: للباحثين عن الرومانسية.. أفضل 10 مدن لقضاء شهر العسل في آسيا

تقع فيتنام في جنوب شرق آسيا، وهي دولة تتمتع بشعبية كيبر لدى السياح على مر السنين.

ليس من المستغرب أن يكون هذا البلد جذاب للغاية للعديد من الزوار، فهو المتمتع بالتاريخ الغني والثقافة الفريدة والطعام الذيذ.

وهناك الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها في فيتنام، والعديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها، ولكن عند التخطيط لقضاء شهر العسل، فإن مدينة نها ترانغ تعد أحد أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في فيتنام.

لايهم ماتبحث عنه في عطلتك، نها ترانغ بها كل شيء: شواطئ، معابد قديمة، بقايا مملكة "تشامبا القديم"، بالإضافة إلى متنزه Vinpearl الترفيهي.

9-شيانغ ماي-تايلاند


صور: للباحثين عن الرومانسية.. أفضل 10 مدن لقضاء شهر العسل في آسيا

هناك الكثير من الأماكن في تايلاند، أصبحت معروفة لدى السياح خلال السنوات الأخيرة، من بينها شيانغ ماي إحدى المدن الأفضل على الإطلاق في تايلاند، إذ تجمع بين الثقافة التايلاندية التقليدية، والتكنولوجيا الحديثة بطريقة تجعلها فريدة وجاذبة للغاية لزيارتها.

إذا كنتما زوجان حديثان تريدان قضاء شهر العسل، فإن شيانغ ماي مدينة مثالية، حيث يمكنكما رؤية المعابد القديمة، وتذوق المأكولات المحلية، واستكشاف بعض المناظر الطبيعية الخلابة.

8-بالي-إندونيسيا


صور: للباحثين عن الرومانسية.. أفضل 10 مدن لقضاء شهر العسل في آسيا

إذا كنت تبحث عن الاسترخاء، واستكشاف ثقافة مختلفة في شهر العسل بقارة آسيا، فإن زيارة مدينة بالي في إندونيسيا بالتأكيد هي أفضل رهان لك، هذه المدينة التي تضم العديد من المعالم الفريدة، من معابد وشواطئ، تعد مكانًا رائعًا للابتعاد عن صخب الحياة العصرية.

المشاهد البديعة في بالي مثالية لزوجين تزوجا للتو، لأنها تصنع جوًا فريدًا ورومانسيًا.

في بالي يمكنك زيارة الشواطئ والشلالات، والمتاحف، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة.

7-سنغافورة


صور: للباحثين عن الرومانسية.. أفضل 10 مدن لقضاء شهر العسل في آسيا

على الرغم من أن الشواطئ والمعابد، والاسترخاء في الطبيعة والاستمتاع بأشعة الشمس، قد يكون هدفًا للكثير من الأزواج الجدد، إلا أن هناك آخرين يأملون في قضاء شهر عسل أكثر تفاؤلًا وإثارة.

إذا كنتما ممن يرغبون العيش في المدينة خلال شهر العسل، فإن زيارة سنغافورة أمر لا بد منه، فهي موطنًا لمجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحي، فإذا كنتما من محبي الإثارة، فيمكنكما زيارة متنزه مائي أو القفز بالمظلات في الأماكن المغلقة، وبالنسبة لعشاق الطعام، فإن سنغافورة هي موطن المطاعم العالمية.

كذلك يمكن للأزواج الجدد التسوق، والتعرف على تاريخ المدينة، أو التجول في أحد المتاحف الفنية.

6-كيوتو-اليابان


صور: للباحثين عن الرومانسية.. أفضل 10 مدن لقضاء شهر العسل في آسيا

عندما تطرق دولة اليابان الأذهان، فإنها سرعان ما تذهب إلى طوكيو، تلك المدينة الصاخبة صاحبة الثورة التكنولوجية المثيرة للاهتمام، والإصدارات الثقافية المحببة مثل الرسوم المتحركة، ولكن رغم ذلك التقدم، إلا أن هناك الكثير من المدن التي يمكن يمكنك زيارتها في هذا البلد خلال شهر العسل.

كيوتو، مدينة يابانية مثالية لزوجين جديدين، يريدان التعرف على ثقافة مختلفة، فإذا كنت لا ترغب في قضاء شهر العسل في طوكيو المزدحمة، فيمكنك زيارة مدينة كيوتو التاريخية؛ للتعرف على الماضي الساحر لليابان.

5-لوانغ برابانغ - لاوس


صور: للباحثين عن الرومانسية.. أفضل 10 مدن لقضاء شهر العسل في آسيا

لوانغ برابانغ، مدينة تاريخية في لاوس، وكانت ذات يوم العاصمة الملكية لهذا البلد الآسيوي. تحظى بشعبية كيبرة لدى الزوار الذين يفضلون العيش مع الطبيعة، بسبب المناظر الجميلة التي يمكن رؤيتها في هذا الموقع التاريخي.

إذا كنت تستعد لقضاء شهر العسل، فإن هذه الوجهة الجميلة الرومانسية قد تكون وجهتك المثالية.

لاوس، بلد غير ساحلي، لذلك لن ترى الشواطئ هناك، إلا أن هذا لا ينفي وجود الكثير من المعالم الطبيعية الرائعة بهذا البلد تساعد على الاستمتاع، أحدهم شلال كوانغ سي حيث يمكن للزوار النظر إليه من بعيد، أو التنزه حوله، أو حتى الوقوف في الشلال.

4-بلدة الشاي-سريلانكا


صور: للباحثين عن الرومانسية.. أفضل 10 مدن لقضاء شهر العسل في آسيا

سريلانكا بلد يقع في الجزء الجنوبي من آسيا، وغالبًا ما يتجاهله الزوار، إلا أنه في الواقع بلد فريد حقًا، حيث يقدم العديد من التجارب التي لا تنسى، ليكون لديك ذكرى رحلة شهر عسل مثالية في آسيا.

تزرع سريلانكا، أنواعًا متعددة من الشاي، وبالنسبة للأشخاص الذين يحبون الطبيعة، ويريدون تجربة رحلة فريدة خلال شهر العسل، فإن زيارة بلدة الشاي في سريلانكا لها أهمية كبيرة.

وخلال وجودك في بلدة الشاي، يمكنك إجراء زيارات إلى مختلف المصناع في المنطقة؛ لمعرفة كيفية زراعة الشاي وآلية تصنيعه.

إذا كنت متزوجًا حديثًا، وتريد تجربة رحلة مختلفة، فقد تكون هذه وجهتك المفضلة.

3- جزيرة كوه يونغ- كمبوديا


صور: للباحثين عن الرومانسية.. أفضل 10 مدن لقضاء شهر العسل في آسيا

كمبوديا من أجمل المناطق الآسيوية التي تشتهر بطقسها الدافئ ومعالمها الطبيعية، فإذا كنت تخطط لزيارة آسيا لقضاء شهر العسل، فمن المؤكد أن هناك منطقة واحدة في كمبوديا يجب أن تكون على رأس قائمتك.

جزيرة كوه رونغ، سرعان ما أصبحت أكثر الجزر المعروفة لدى الزوار، الذين يفضلون الاستمتاع بحياة الجزيرة البسيطة.

على الرغم من إضافة العديد من التعديلات على الجزيرة لتكون جاذبة أكثر للسائحين، إلا أنك لن تجد هناك ماكينة صراف آلي على سبيل المثال، كما لا يوجد بها الكثير من الكماليات التي توجد في أماكن أخرى.

الشاطئ الجذاب والطقس الرائع، يجعل هذه الوجهة الرومانسية تستحق ذلك العناء؛ لذا إذا كنت تعيش في مدينة مزدحمة وترغب في الاستجمام بعيدًا عن الضجيج لفترة من الوقت، فعليك بزيارة جزيرة كوه رونغ بكمبوديا.

2-هانوي-فيتنام


صور: للباحثين عن الرومانسية.. أفضل 10 مدن لقضاء شهر العسل في آسيا

هانوي، مدينة فيتنامية عمرها آلاف السنين، وتحتل مكانة مهمة في ثقافة وتاريخ فيتنام، ولا تزال غنية بالثقافة، تعد أفضل الوجهات للأشخاص الذين يرغبون في التعرف على أفضل الأماكن في فيتنام خلال تواجدهم هناك.

في هانوي، يوجد كل شيء يمكن أن يسأل عنه الزوجان السعيدان خلال شهر العسل، من المعابد القديمة، إلى المتاحف ومراكز التسوق.

تعد هانوي مكانًا رائعًا للانتقال بعيدًا في رحلة رومانسية، والتعرف على التاريخ والثقافة الفيتنامية، وتناول الأطعمة اللذيذة كذلك.

1-النيدو- الفلبين


صور: للباحثين عن الرومانسية.. أفضل 10 مدن لقضاء شهر العسل في آسيا

تقع مدينة النيدو في جزيرة بالاوان بالفلبين، وتعد أحد أفضل الأماكن وأكثرها رومانسية يمكن الذهاب إليها لقضاء شهر العسل بآسيا، فإذا كنت ترغب في الطقس الدافئ، والمناظر الطبيعية، والشواطئ الرومانسية، فإن تلك الجزيرة تعد وجهة مثالية تمامًا.

هناك شواطئ جميلة في جميع أنحاء النيدو، وكذلك أماكن للتنزه أو السباحة في المياة الصافية؛ لذا يعد هذا المكان وجه مثالية لمن يريد الاسترخاء والاندماج مع الطبيعة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا



السمات

سياحة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات