صور: كريستيانو رونالدو يُلقن ابنه هذا الدرس الذي لن ينساه

صور: كريستيانو رونالدو يُلقن ابنه هذا الدرس الذي لن ينساه


كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي عن درسًا لن ينساه نجله الأكبر حينما يكبر؛ حيث اصطحب جونيور إلى مسقط رأسه جزيرة ماديرا البرتغالية.

وأوضح المحترف البرتغالي في صفوف يوفينتوس، أنه كان يريد تلقين أبنه درسًا جديدًا في الحياة بالكشف عن جانب من حياته السابق قبل أن يصبح نجمًا مشهورًا.

وحسبما نقلت صحيفة آس عن رونالدو قال:"اصطحبت جونيور إلى ماديرا، ليعرف أين نشأت، وحينما وصلنا إلى هناك وجدت أناس كنت أعرفهم لا يزالوا هناك، وهذا الأمر كان له تأثير كبير عليّ".



وأضاف:"حينما صعدت إلى غرفتي رفقة جونيور، التفت إلى وسألني هل كنت تعيش هنا يا أبي؟ لا يمكن أن أصدق هذا، الناس يعتقدون أن كل شئ في هذا العالم من السهل تحقيقه، أردت أن أوضح لـ جونيور، أن رفاهية الحياة وامتلاك السيارات والمنازل، لا تأتي مع وجود الموهبة فقط وإنما تحتاج للكثير من الجهد".



ويُمارس جونيور كرة القدم؛ حيث يُشبه البعض بطريقة لعب وأداء والده وسبق ولعب بصفوف ناشئي ريال مدريد حين كان والده قائدًا هناك قبل أن ينضم لصفوف يوفينتوس معه.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات