صور قبل وبعد: بسبب الصيام شاب يخسر 43 كيلو من وزنه خلال 6 أشهر فقط

صور قبل وبعد: بسبب الصيام شاب يخسر 43 كيلو من وزنه خلال 6 أشهر فقط


اتبع الشاب جاريد سكلار طريقة فعالة للتخلص من الوزن الزائد والحصول على مظهر مثالي وذلك بالاعتماد على فكرة الصيام وتناول الطعام في أوقات محددة لا يغيرها أبدًا.
حيث خسر جاريد البالغ من العمر 27 عام أكثر من 43 كيلو غرام من وزنه بعد اتباع هذا النظام الغذائي، حيث قرر هو وصديقته سامانثا التوقف عن تناول الطعام لمدة 16 ساعة يوميًا.
وبهذه الطريقة يمكنهما تناول الطعام من الساعة 12 مساءًا وحتى الساعة 8 مساءًا، كما قام باستبدال البيتزا والأطعمة السريعة بالخضار والزبادي كما واظب جاريد على الذهاب إلى قاعة الرياضة 6 أيام في الأسبوع لمدة 45 دقيقة.


في أول شهر خسر جاريد ما يقارب الـ7 كيلو من وزنه الأمر الذي شكل حافزًا له لاستبدال اللحوم الحمراء بالدجاج والأسماك وفي الوقت نفسه شاركته صديقته نفس الاهتمامات.
إصرار جاريد جعل مدربه يطلب منه أن يصبح مدرب بدوره تحديدًا لفريق قيادة الدراجات وذلك بعد أن فقد خلال 6 أشهر 43 كيلو غرام من وزنه، في حين فقدت صديقته 5.4 كيلوغرام من وزنها.
النظام الغذائي الجديد الذي اتبعه جاريد كشف له مشاكل في الركبة وبدأ في علاجها على الفور وساعدته خسارة الوزن في الحصول على صحة وشكل أفضل بكثير.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات