صور: عمره 16 عام وفاز بـ3 مليون دولار من لعبة فورت نايت.. هذا سر نجاحه

صور: عمره 16 عام وفاز بـ3 مليون دولار من لعبة فورت نايت.. هذا سر نجاحه


أصبح المراهق الأمريكي ذو الـ16 عام كايل جيرسدورف المعروف باسم بوجا Bugha بطل العالم في لعبة فورت نايت وذلك بعد أن فاز على منافسيه بفارق نقاط كبير خلال بطولة العالم للعبة فورت نايت المقامة في نيويورك.

وسجل بوجا 59 نقطة في مختلف المباريات بفارق 27 نقطة عن أقرب منافسيه واصفًا التجربة بأنها لا تصدق حيث حصد من وراء هذا الفوز مبلغ 3 مليون دولار في آخر أيام المسابقة التي وصلت قيمة جوائزها إلى 30 مليون دولار.  
في حين يؤكد الحكام أن بوجا لديه حس استراتيجي عالي ويعرف متى يهاجم ومتى يتخفى من خصومه كما أنه استغل الموارد المتاحة له خلال اللعبة بأفضل طريقة ممكنة.


تعتمد اللعبة على 6 مباريات حيث تتم المنافسة على جزيرة واسعة مع مجموعة من اللاعبين ويمكن لكلاً منهم أن يستخدم السلاح ومواد البناء المتوفرة لحماية نفسه من الخصوم.
يعد بوجا هو أول بطل منفرد للعالم في هذه اللعبة في حين فاز الثنائي إميل برجكويست من النرويج وتوماس ارنولد من النمسا كأول ثنائي يحقق بطولة العالم في لعبة فورت نايت حيث تقاسما جائزة أخرى بقيمة 3 مليون دولار.
الجدير بالذكر أن لعبة فورت نايت واحدة من أكثر الألعاب رواجًا حول العالم حيث تجاوز مستخدمي اللعبة 250 مليون لاعب وذلك خلال العامين الماضيين وتهدف شركة Epic المطورة للعبة استقطاب المزيد من اللاعبين.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

سناب شات تطلق منصة ألعاب Snap Games في مؤتمر Snap Partner Summit

Stadia: منصة ألعاب جوجل الجديدة.. العب مباشرة دون تحميل أي شئ

ألعاب وتطبيقات ضارة يجب أن تحذفها فورًا من جهازك الأندرويد



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات