صور: عمره 21 عام.. شاب يتحول من مشرد إلى مليونير خلال وقت قياسي

صور: عمره 21 عام.. شاب يتحول من مشرد إلى مليونير خلال وقت قياسي


عاش هاري ساندرز في الشارع لمدة عام كامل حيث لم يمتلك أموال لاستئجار شقة وأخذ ينتقل من منزل صديق إلى آخر حتى قرر تغيير حياته بالكامل، وبالفعل أصبح مليونير خلال وقت قياسي.
بدأ هاري من الصفر وأطلق مشروع صغير وكافح ليستمر مشروعه حتى أسس شركة Studiohawk التي أصبحت اليوم وكالة متخصصة في تطوير محركات البحث والتي تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 10 مليون دولار.


حياة هاري في الشارع أحيانًا وفي ملاجئ المشردين أحيانًا أخرى ساعدت في نضوجه واكتسب العديد من الخبرات وأصبح لديه القوة والعزم على تغيير مجرى الأمور خاصة بعد أن شاهد كل تفاصيل حياة الشارع وتناول بقايا الطعام تحت جسور مدينة ملبورن.
ويؤكد هاري أن القراءة والتعليم المستمر هي السبيل الوحيد للنجاح في الحياة بجانب العمل الدؤوب مهما كانت العقبات التي تقابل أي شخص.
كما ينصح هاري الجميع بضرورة النوم لمدة 8 ساعات ليلاً والاعتماد على ملابس مريحة دون الحاجة إلى ملابس رسمية مزعجة كل هذه الأمور البسيطة تساعد الشخص على الإبداع والتفكير بشكل منظم.
تتراوح ثروة هاري ساندرز بين مليون و5 مليون دولار وهو لايزال في الـ21 من عمره، وتمكن من تحقيق كل هذا خلال 4 سنوات فقط وهو وقت قياسي حيث بدأ مشروعه وهو لا يزال في الـ17 من عمره.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

أغنى عائلة في العالم: كم تبلغ أرباحهم في الدقيقة الواحدة؟

وارين بافيت يتبرع بـ 3.6 مليار دولار في خطة التنازل عن ثروته

شاهد: ماذا قال كارلوس غصن في أول مقطع له منذ اعتقاله؟



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات